مجتمع النجوممشاهير

منع كانيية ويست وزوجته من ركوب قوارب فينيسيا مدى الحياة بسبب قيامها بفعل فاضح على متن قارب

أثار مغني الراب الأمريكي كانيية ويست، وزوجته بيانكا سينسوري، حالة جدل واسعة في إيطاليا بعدظهورهما على متن قارب سياحي بمشاهد غير لائقة.

ورصدت عدسات الباباراتزي الثنائي كانييه وبيانكا في لحظة حميمية، وأظهرت الصور أجزاء حساسة من جسم كانييه أمام السياح، مما شكل صدمة للمارين والموجودين في المكان، وأثار غضب الإيطاليين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدرت شركة القوارب Venezia Turismo Motoscafi، بيانا، أعلنت فيه أن المغني كانييه ويست، وزوجته بيانكا، ممنوعان من ركوب القوارب النهرية مدى الحياة، بسبب فعلهما الفاضح، والذي سجلته عدسات كاميرات.

وقالت الشركة: “كانييه ويست، وزوجته بيانكا، لن يكونا موضع ترحيب بعد الآن، على متن أي من قواربنا، نحن ننأى بأنفسنا تمامًا عن مثل هذه الأفعال والسلوكيات”.

وأكدت الشركة أن سائق القارب كان يراقب حركة المرور ولم ير هذا الفعل الغير لائق بين مغني الراب وزوجته، وكان من الممكن طرد الثنائي الشهير من القارب لو لاحظ السائق أفعالهما.

وأشارت شركة القوارب الإيطالية إلى أن هناك شخص ثالث كان على متن القارب أعاق رؤية السائق للجزء الخلفي للقارب.

وفرضت بلدية سانت أنتيوكو الساحلية غرامة على السياح غرامة قدرها 500 دولار عند انتهاك إحدى قواعد آداب السلوك الجديدة على شواطئ إيطاليا، تشمل تناول الآيس كريم والوجبات الخفيفة،  ضمن قائمة تضم 23 نشاطًا محظورًا على الشاطئ وتشمل القائمة ممارسة الرياضة واستخدام الحجارة كأثقال للمظلة الواقية من الشمس وتناول أي نوع من الطعام، وحظر إقامة الخيام أو نصب مظلات.

كانيية وزوجته بملابس غريبة

التقطت عدسات المصورين، مغني الراب الأمريكي، وزوجته بيانكا سينسوري، وهما يرتديان ملابس غريبة، أثناء توجههما إلى حضور قداس الكنيسة، في ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وظهر كانييه ويست في الصور، وهو يرتدي ملابس سوداء بالكامل، عبارة عن تي شيرت مبطن من الكتف، يحتوي علي نقش لكلمة “Polizei”، وتعني الشرطة باللغة الألمانية،  وبنطال ضيق اسود اللون.

بينما ظهرت زوجته بيانكا، وهي ترتدي ملابس سوداء تغطيها من الرأس إلى أخمص القدمين، وحذاءًا جلديًا أسود يصل إلى الركبة مع دائرة ضخمة من الإسفنج تغطي كتفيها ورقبتها.

وقد تزوج كانييه وبيانكا سينسوري التي تعمل موظفه لديه في عام 2020، وذلك بعد أن تقدمت كيم كارداشيان بطلب الطلاق من ويست، 45 عامًا، في فبراير 2021.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى