بوليوود

ديبيكا بادكون الشرطية المغامرة في Singham Again.. أسست شركتها الخاصة للإنتاج وضمن أكثر 100 شخصية تأثيرًا حول العالم عام 2018

كشفت ديبيكا بادكون، عن الشخصية التي تقدمها خلال فيلمها القادم “Singham Again”، حيث تؤدي دور شرطية مغامرة في دور السيدة سينغهام، وفيلمها هو تكملة لسلسلة أفلام سينغهام التي بدأت في العام 2011.

ديبيكا بادكون
ديبيكا بادكون

تفاصيل دور ديبيكا بادكون فيلم  “Singham Again”

وتلعب ديبيكا دور شاكتي شيتي، حيث تظهر بزيّ ضابط الشرطة وهي تحمل مسدساً في يدها.

ونشرت ديبيكا بادكون صورة من فيلما الجديد عبر حسابها الخاص على إنستجرام وقالت: “نقدم لكم شاكتي شيتي”.

وتظهر ديبيكا فوق كومة من الجثث في مبنى مشتعل، كما تُصوّب مسدساً بوجه أحد رجال العصابات.

وعلّق رانفير سينغ، زوج بادكون الحقيقي، وأرفق تعليقه بموجة من الرموز التعبيرية النارية، كما شارك الثنائي علياء بهات وجانفي كابور بالتعليق أيضاً.

وبدأ تصوير فيلم “Singham Again” في حيدر أباد، ليضم طاقم عمل مميّز يضم أجاي ديفجن، بجانب رانفير سينغ، وكارينا كابور خان، وديبيكا بادكون، حيث تضمن تلك التشكيلة متعة سينمائية لمحبّي السلسلة.

محطات في حياة ديبيكا بادوكون

ولدت ديبيكا بادوكون في كوبنهاغن الدنماركية، في 5 يناير عام 1986، كانت والدتها وكيلة سفر أما والدها براكاش بادكون بطل تنس الريشة وأختها الوحيدة أنيشا بادكون التي احترفت الجولف.

عادت إلي الهند في عامها الأول، أنهت تعليمها المدرسي وحصلت على الثانوية العامة بالإضافة إلي ممارسة تنس الريشة كوالدها، وحققت العديد من الألقاب والبطولات بتنس الريشة والبايسبول أيضًا، ثم التحقت بكلية Mount Carmel لكي تتلقى تعليمها الجامعي.

أثناء الجامعة دخلت مجال عرض الأزياء، وبعد تخرجها من Mount Carmel التحقت بكلية الآداب في جامعة أنديرا غاندي للحصول على إجازة في علم الاجتماع، لكنها تركت الدراسة بسبب تعارضها مع جدول أعمالها المزدحم كعارضة أزياء.

تعيش حاليًا في أحد ضواحي مومباي بالهند مع زوجها رانفير سينغ، الذي بدأت بمواعدته عام 2012 وتزوجا أواخر 2018، وكانت بادوكون على علاقة مع الممثل رانبير كابور التي بدأت مواعدته أثناء تصويرهما لفيلم معًا عام 2008، لكنهما انفصلا عام 2010.

ديبيكا بادكون وزوجها
ديبيكا بادكون وزوجها

نجاح ديبيكا عبر الحدود وصولًا إلى هوليوود، حيث حصلت على أول أدوارها كنجمة عالمية عام 2017 إلى جانب ممثل الأكشن فان ديزل بفيلم ” xXx: Return of Xander Cage” الذي نال آراء مختلطة بين النقاد لكنه حقق إيرادات كبيرة حول العالم.

أسست شركتها الخاصة للإنتاج “ka” والتي أنتجت أول أعمالها مطلع 2020، بعنوان “chhapaak” والذي أدت فيه دور البطولة إلى جانب إنتاجه.

وخارج الفن تكتب مقالات وأعمدة في مجلات تهتم بصحة ورشاقة المرأة كما أنها ناشطة بالعمل الإنساني والدفاع عن حقوق المرأة ولديها منظمة إنسانية تعنى بالصحة العقلية حائزة على الجائزة الكريستالية لنشر الوعي حول الصحة العقلية عام 2020،

في رصيد بادوكون ألقاب عدة، حيث صنفت من قبل فوربس المرأة الأكثر أجرُا عام 2018، ومن قبل مجلة تايم بين أكثر 100 شخصية تأثيرًا حول العالم للعام نفسه، أما مجلة فرايتي فضمنتها في قائمتها لأكثر 50 مرأة نفوذًا في العالم.

إضافة للقب أجمل نساء الهند من قبل مجلة بيبول، وأكثر النساء المرغوبات من قبل مجلة تايم بنسختها الهندية، أكثر نساء العالم جاذبية لعام 2014، وأكثر نساء آسيا جاذبية لعام 2016،

كما أنها وجه إعلامي لأرقى العلامات التجارية التي تعني بالجمال مثل “لوكس”، “لوريال”، “مايبيلين” وغيرها، تصدرت أغلفة أهم مجلات الموضة والجمال في العالم منها: “فوغ”، “فانتي فير”، “بازار”، “بايبر”والعديد غيرها.

ديبيكا بادكون
ديبيكا بادكون

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى