منوعات

تقلبات جوية وأمطار رعدية.. الأرصاد تحذر من طقس الثلاثاء

يتابع الكثير من المواطنين حالة الطقس بشكل يومي، ومتابعة نشرة أخبار هيئة الأرصاد الجوية ، خاصة هذه الفترة حالة الطقس غير مستقرة، وسنطلعكم من خلال موقعنا كل النجوم حالة الطقس بشكل يومي.

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن طقس الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر 2023 يشهد تقلبات جوية حيث سيكون ، مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الغربية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

ويسود الطقسليلا أجواء لطيفة في أول الليل مائل للبرودة آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس الثلاثاء 31 اكتوبر 2023

وأفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بوجود حالة من عدم الاستقرار الثلاثاء ٣١ أكتوبر والتي يصاحبها أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

كما توقعت الهيئة أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء ومدينتي حلايب وشلاتين ومدن القناة وجنوب الوجه البحري تمتد خفيفة ورعدية أحيانا إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس

الشبورة المائية ونصائح للسائقين:

وتحذر الهيئة العامة للأرصاد من شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

-لذا على السادة قائدى المركبات توخى الحيطة والحذر واتباع كافة التعليمات المرورية.

-الالتزام بالتعليمات المقررة من قبل المرور حين نزول الشبورة على الطرق من حيث فتح الطريق من عدمه وكذا القيادة بالساعات المحددة.

-محاولة القيادة قدر الإمكان بالحارة المرورية اليمنى مع الالتزام بتشغيل إضاءة الانتظار.

-تجنب القيادة إذا كانت هناك حالة إرهاق أو إعياء.

السحب الرعدية الممطرة تؤثر علي مناطق متفرقة من جنوب سيناء

درجات الحرارة المتوقعة اليوم:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 30 درجة مئوية
السواحل الشمالية 27 درجة مئوية
جنوب سيناء 32 درجة مئوية
شمال الصعيد 31 درجة مئوية
جنوب الصعيد 36 درجة مئوية
وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية،بأنه طبقا لاخر صور الاقمار الصناعية، السحب الرعدية الممطرة تؤثر علي مناطق متفرقة من جنوب سيناء.
حالة الطقس
حالة الطقس

موضوعات متعلقة: أمطار وسيول بهذه المناطق وطقس متقلب.. الأرصاد تحذر

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى