عربىمشاهير

شاهد شقيقة الفنانة نبيلة عبيد المحجبة.. وابنتها التي دخلت مجال التمثيل والتشابه بينها وبين خالتها

تعد الفنانة المصرية نبيلة عبيد، من أشهر نجمات السينما المصرية، وأطلق عليها النقاد لقب نجمة مصر الأولى، وذلك بسبب الإيرادات التي حققتها أعمالها الفنية طوال تاريخها.

الفنانة نبيلة عبيد، على الرغم من شهرتها الواسعة إلا أنها تحرص على الابقاء على حياتها الشخصية بعيدًا عن أعين الكاميرات.

وشهدت السنوات الأخيرة احتراف فتاة شابة لمجال التمثيل ليتم الكشف بعد ذلك على أنها ابنة شقيقة الفنانة نبيلة عبيد، وهي الفنانة الشابة أميرة هاني، والتي أبدعت في دور ابنة الفنانة عبلة كامل، الكبرى في أول أدوارها الفنية من خلال مسلسل “سلسال الدم”.

أميرة هاني، نشرت صورة والدتها عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، وظهرت والدتها في الصور وهي محجبة ولم يلاحظ الجمهور وجود أي تشابه بينها وبين الفنانة المصرية.

وذكرت أميرة هاني، من قبل أنها تعلمت الكثير من خالتها الفنانة نبيلة عبيد ولكنها لم تطلب منها أن تساعدها لتحقق النجاح في الفن واعتمدت على نفسها.

تهنئة نبيلة عبيد لابنة شقيقتها

وكانت الفنانة نبيلة عبيد، قد نشرت صورة من عيد ميلاد ابنة شقيقتها عبر صفحتها على “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “أميرة حبي أنا، كل سنة وانت شمس قلبي وضله، حبيبتي الغالية أميرة هاني سنة حلوة يا جميل، مساكي ومسا الأصدقاء ورد وياسمين”.

وكانت أميرة قد وجهت لخالتها رسالة تهنئة بمناسبة عيد ميلادها قالت فيها: “كل سنة وأنتى أحلى وأجمل وأحن أم وخالة، كل سنة وأنتى سندى وضهرى وحبيبتى ومثلى الأعلى، سنة عن سنة ببقى شبهك وببقى مبسوطة لما حدى بيقولى انى شبهك أنتى وماما”ونشرت أميرة، عبر حسابها على انستجرام، صورة جمعتها بالفنانة القديرة، صحبتها بتعليق: “كل سنة وأنتى أحلى وأجمل وأحن أم وخالة، كل سنة وأنتى سندي وضهرى وحبيبتى ومثلى الأعلى، سنة عن سنة ببقى شبهك وببقى مبسوطة لما حدي بيقولى انى شبهك أنتى وماما”.

وأضافت أميرة: “كل سنة وأنتى صحبتى الجدعة اللى عمرها ما خذلتنى، كل سنة وانتى بتدينى من خبراتك فى الحياة بخوف وحب وصدق ودايماً بتتمنى انى ابقى سعيدة، كل سنة وأنا فخورة انك خالتى وأمى، كل سنة وانتى راضية عنى وبتدعيلى”.

وتابعت أميرة: “أنتى محفورة فى قلبى وفى تاريخ الوطن العربى كله يا نجمة مصر الأولى، يا بلبلتى الحلوة، يا رب سنة خير وسعادة وصحة وراحة بال عليكى يا مامى”.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى