عربىمطربون ، مشاهير

تفاصيل جديدة.. عبير نعمة تكشف سبب انفصالها خلال إحدى حفلاتها

خلال غنائها في أحد حفلاتها في بيروت، فاجئت الفنانة اللبنانية عبير نعمة جمهورها ، بإعلان انفصالها عن زوجها الموسيقي جوليو عيدن.

حاولت عبير نعمة  في بداية الحفل تمالك أعصابها وكتم السر حتى ينتهي الحفل من أجل الجمهور، وكتم السر حتى ينتهى الحفل، إلا أنها أثناء غناء أغنية “بعدني بحبك” لم تتمالك نفسها وسيطرت عليها مشاعر الحزن.

وانهارت عبير نعمه في البكاء على المسرح وهي متأثرة، وحاولت أن تخفي دموعها واخفاء وجهها عن الجمهور بالنظر تجاه الفرقة الموسيقية وراءها، وتعود لتتمالك نفسها وتجفف دموعها بقفاز كانت ترتديه بيديها.

ولم تستطع عبير نعمة تمالك أعصابها كثيراً، إذ أنها خلال غناءها كوبليه: “بحبك.. بعدني بحبك.. وكل شئ خاصة فينا بيزعلني.. صعب أشيلك من قلبي.. ولهلق بعده غيابك بيقتلني”، انحبست الكلمات بصوتها لتدخل في نوبة بكاء، لتفاجىء جمهورها بعبارة باللغة الإنجليزية: “I am divorced”، أي “أنا طُلقت.

ولم تتمكن عبير نعمة من إكمال غناء أغنية “بعدني بحبك”، وعلى الفور سرعان ما دعمها جمهور الحفل في محنتها التي تعرضت لها، من خلال التصفيق الحار لها، ومشاركتها الغناء، حتى توقفت هي عن البكاء واستكملت الغناء وهي متأثرة.

عبير نعمه تُكشف تفاصيل طلاقها في أحد البرامج التليفزيونية

وبعد انتهاء الحفل الغنائي، علقت عبير نعمة في أحد المداخلات التليفزيونية قائلة:” اللحظة اللي عيشتها على المسرح كانت أقوى مني بصراحة، وأنا بقالي سنتين بتخبط في حياتي الخاصة والطلاق تم من سنتين، بس كنت أخفي مشاعري وكان الأصحاب والأهل والأقرباء على علم بطلاقي”.

وتابعت عبير قائلة:” لكني مكنتش جاهزة أعلن عن الطلاق أبدًا، وكان فيه كتير من الإعلاميين عارفين ولكن احترموا رغبتي في عدم الإفصاح عن تفاصيل هذا الموضوع الخاص جدًا”.

وطالبت عبير جمهورها بعدم الهجوم على طليقها الموسيقار جوليو عيد، قائلة :”بشكر المحبة والدعم وأتمنى هذا الحب لا يسئ لأبوبنتي، احنا جمعنا حب كبير وبنتي يارا هي كل حياتنا وهو كان حب حياتي الوحيد وهو اليوم الصديق والسند، ولكن للأسف مقدرناش نكمل مع بعض، وهذا الأمر ميمنعش أنه من أحلى الناس اللي قابلتهم في حياتي كلها، وبطلب لو سمحتم محدش يشوه صورة أي حد فينا بأي ظرف من الظروف خاصة باسم المحبة، واكون شاكره لكل جمهوري”.

زواج عبير نعمة

تزوجت عبير نعمة من جوليو دام لسنوات طويلة، وهو فنان موسيقي مشهور في لبنان.

عاشت عبير نعمة وجوليو  قصة حب استمرت لعدة سنوات قبل أن يقررا الزواج،وتُوجت الزيجة بابنتهما الوحيدة “يارا”.

واعتبر الجمهور بكاء عبير أثناء الغناء دليلًا على كم الحب الذي احتوى قلبها عليه من أجل زوجها ووالد طفلتها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى