عربى

“آل هارون” فيلم أكشن بجودة أفلام هوليود غداً على نتفيلكس .. والمنتج يكشف تفاصيل تأخره عن الظهور

قررت منصة نتفليكس طرح فيلم “ال هارون”، غداً الأربعاء 27 ديسمبر، وذلك بالتزامن مع الإحتفالات بأعياد الكريسماس.

ويعد فيلم “آل هارون” من تأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا ومن إخراج معتز حسام، وإنتاج حسني محمود.

أبطال فيلم “آل هارون”

ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم الفنان منذر رياحنة، أحمد وفيق، عبير صبري، إيهاب فهمي، إسلام حافظ، أحمد عبد الله محمود، ومحمد عز، هاجر الشرنوبي، وائل خليل، حمدي هيكل” وغيرهم، كما يضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف.

أحداث فيلم “آل هارون”

تدور أحداث فيلم “آل هارون” في إطار اجتماعي تشويقي، ولكن ينتمي لنوعية الأكشن والإثارة؛ حيث تتداخل الأحداث فى أجواء من الغموض والإثارة والأكشن.

أحداث الفيلم تدور حولعصابات متخصصة في تجارة الأسلحة والآثار وتعمل تحت مظلة شخص خبير في تلك الجرائم،وينشب خلاف بين أفرادها، ويتطور الأمر إلى صراع دموي.

وتتركز رسالة الفيلم  حول أنه مهما طال الشر سيكون هناك نهاية، وآل هارون يقدم الحالتين بشكل مختلف ومنفرد”.

أماكن تصوير مشاهد فيلم “آل هارون”

تم تصوير فيلم “آل هارون” في عدة أماكن فقد تم تصوير بعضها بإحدى المقابر الفرعونية الكبيرة، هذا بخلاف عدد من المشاهد التي تم تصويرها داخل القاهرة.

منتج “آل هارون” يكشف تفاصيل تأخر فيلمه عن الظهور

قال المنتج حسني محمود إن فيلم “آل هارون”  هو فيلم سينمائي من إنتاجه، وهو ضمن أعمال “مومنت برودكشن” ، موضحاً أن ظروف خارجة عن ارادته هي السبب وراء تأخر خروج الفيلم للنور.

وأوضح أن من أسباب تأخر تصوير بعض المشاهد الخاصة بالفيلم كان بسبب التصوير في أيام رمضان والعيد، مما أدى لاختلاف في مواعيد العرض السابقة المتفق عليها، وبدورها أدت إلى إعادة التعاقدات الخاصة بشركات التوزيع والانتظار حتى الحصول على عرض مناسب ما أدى بالتاكيد لتغيير خريطة العرض ومواعيدها.

وأضاف حسني – في منشور عبر حسابه الخاص بالفيس بوك- أن تأخير ظهور الفيلم أثر على مسيرة جميع العاملين والمشاركين به بعض الشىء، ولكن لم يعوق ذلك مسيرتهم نحو تكملة الطريق حتى نهايته.

وتابع حسني قائلا:”مع صدور البرومو الرسمي في دول الخليج وعرض الفيلم خارج مصر واللي معظم الناس شافته وبعد الكثير من الرسائل والاتصالات .. كان لازم أوضح أن دي شركتنا ودا شغلنا واللي من اول يوم بنطمح أننا نقدم عمل فني يليق بالنجوم اللي فيه وبفريق العمل الضخم اللي ساهم في تنفيذه”.

وتوجه حسني في النهاية بالشكر لكل من شارك في هذا العمل ، مؤكداً أن القادم سيكون مختلف.

الشائعات طاردت فيلم “آل هارون

خلال الفترة الأخيرة ، طاردت الشائعات فيلم “آل هارون” ، إذ انتشرت أنباء عن منع عرضه بدور العرض السينمائي في الأردن، إلا أن منتج الفيلم سرعان ما نفى ذلك، قائلاً :”المعلومات المنشورة حول منع فيلم (آل هارون) من العرض بدور السينما داخل الأردن غير دقيقة، ولا تعكس حقيقة التفاصيل”.

وتابع محمود قائلاً إن المعلومات الصحيحة عن الفيلم تنشر من خلال الصفحة الرسمية للشركة المنتجة أو من خلال صفحته الشخصية أو عبر منصات الإعلام الموثوق بها فقط لا غير.

منتج فيلم آل هارون يستعد لفيلمه الجديد

يستعد حسني محمود منتج فيلم “آل هارون” حاليًا للتحضير لعمل فني جديد يناقش الأوضاع الساخنة على الساحة المصرية والعربية في السنوات الأخيرة، ويكشف تفاصيل كثيرة ستكون لافتة لانتباه المشاهد بشكل كبير، وتغيير الكثير من القناعات لدى شريحة كبيرة جدًا خاصة الشباب.

يذكر أن المنتج حسني محمود بدأ الإنتاج السينمائي منذ عام 2018 ، لكنه عانى من بعض السلبيات بسبب قلة الخبرة الكافية في هذا القطاع وهذا ما أكده من قبل في تصريحات صحفية له، وقال إنه كان ينتظر التوقيت المناسب والفكرة المختلفة التي يقوم بإنتاجها، حتى تم الاستقرار على أن يكون أول فيلم من إنتاجه عبارة عن بطولة جماعيه يشارك فيها العديد من الأسماء اللامعة والفنانين الكبار، وجاءت بعد ذلك مرحلة اختيار السيناريو المناسب وهو ما وجده في فيلم «آل هارون» من تأليف أحمد أنور، ومحمود جاميكا، وإخراج معتز حسام.

يعد فيلم آل هارون هو الثاني له ، علماً بأنه كان هناك فيلم ” عضو بارز” ولكن قد تأثر بعد الإغلاق الكامل بسبب وباء كورونا.

منتج فيلم آل هارون

وأوضح المنتج الشاب أن اقتحامه مجال الإنتاج السينمائي جاء من حبه للسينما وحبه لمصر أيضًا، حيث يتمنى أن تساهم الأعمال التي من المقرر أن ينتجها في إنعاش قطاع الفن، والمساهمة في تحسين أوضاع العاملين به ولو بقليل، وأيضًا بث الروح في قوى مصر الناعمة وإعادة المشاهدين العرب إلى الفن المصري.

وقال إنه رغم أزمات قطاع الفن الحالية إلا أنه قرر المضي قدمًا والاستمرار في محاولات المشاركة والمساهمة في إنعاش الوضع داخل مصر، مشيرًا إلى حرصه الشديد على تقديم عمل مميز وجديد ينال إعجاب كل المشاهدين داخل وخارج مصر، لافتًا إلى أن الفترة الحالية صعبة جدًا على شركات الإنتاج، “ولكننا سنسعى دون توقف”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى