عربىمشاهيرممثلون

حكاية “فستان” أيتن عامر المثير للجدل ومفاجأة بشأن إطلالتها الأخيرة

أثارت الفنانة المصرية أيتن عامر حالة من الجدل عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما شاركت جمهورها ومتابعيها على حساباتها الرسمية صوراً لها بإطلالة كلاسيكية مرتدية فستاناً أحمر اللون.

إطلالة أيتن عامر

وارتدت أيتن عامر فستانا “بولكا” أنيقا باللونين الأحمر والأبيض، قصير ومكشوف الذراعين في إطلالة كلاسيكية، استعانت خلالها بتسريحة شعر كلاسيكية وماكياج بسيط ملائم لإطلالتها.

فستان أيتن عامر

وكشفت الفنانة أيتن عامر عن مفاجأة تخص إطلالتها “المثيرة” التي شغلت بال جمهورها، حيث قالت إن جلسة التصوير الخاصة بها كانت قديمة، إلا أنها نسيت أن تشاركها الجمهور، وعندما تذكرت نشرتها على حساباتها مطلع العام الجاري.

مفاجأة بخصوص ظهور أيتن عامر الأخير

وقالت أيتن عامر إن فستانها لم يكن مثيرا بحجم ردود الأفعال الواسعة التي لاقتها من جمهورها ومتابعي حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، معلقةً: “مش حاسة أن الفستان مثير للجدل بالشكل ده، وده كان فوتو سيشن قديم وكنت ناسياه، ومفيش حاجه مثيرة للجدل أو يستحق هذه الأزمة”، وذلك في فيديو ظهرت خلاله ببرنامج “سينماتك”.

اقرأ أيضا.. مشادة كلامية وخلاف كبير بين أيتن عامر وريهام حجاج.. إليكم تفاصيل الأزمة

تداول صور أيتن عامر

بدأت الواقعة حينما نشرت أيتن عامر صورا لها مرتدية الفستان الذي يجمه بين اللونين الأحمر والأبيض مطلع العام الجاري، ليتم تداول الصور بشكل سريع، ما جعل إطلالتها تلقى ردود فعل واسعة، بين من يرى إطلالتها أنيقة وجذابة وآخرون من وصفوها بالـ”مثيرة”.

مسلسل أيتن عامر الجديد خلال رمضان 2024

تخوض النجمة أيتن عامر سباق دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل “بدون مقابل” الذي يقوم ببطلوته الفنان الكبير هاني رمزي، حيث تعاقدت مع زوج شقيقتها المنتج محمد فوزي، ويضم مجموعة من ألمع النجوم على رأسهم أيمن عزب ومنة فضالي، داليا البحيري، وفاء عامر، نسرين طافش، والكوميديان عمرو عبد الجليل، وهو من إخراج جمال عبد الحميد.

آخر أعمال الفنانة أيتن عامر السينمائية

قدمت أيتن عامر العديد من الأعمال السينمائية كان آخرها فيلم “لف وارجع تاني”، والذي قام ببطولته أحمد فتحي ومحمود حافظ وصلاح عبدالله ومحمد رضوان وطارق الإبياري، وضيف شرف شيري عادل، وسليمان عيد، وإسماعيل فرغلي، وهو من تأليف من تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى