عربىمشاهيرممثلون

إلهام شاهين تنشر صور جديدة من حفل خطوبة ابن شقيقها

شاركت النجمة إلهام شاهين جمهورها بفرحتها بخطوبة ابن شقيقها المصور السينمائي محمود شاهين مع متابعيه عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

ونشرت إلهام شاهين مجموعة جديدة من الصور من تلك المناسبة السعيدة هذه، والتي تمت في أجواء عائلية بسيطة.

وأرفقت إلهام الصور بتعليق هنأت فيه ابن شقيقها بالخطوبة قائلة: “ابني حبيبي محمود شاهين وعروسته القمراية مها في أول تجمع للعائلتين … ندعوا لكما جميعا بحياة كلها حب وسعادة ونجاح … ربنا يحميكم ويبارك لكم .. مبروك علينا”.

4 معلومات عن محمود شاهين

هو محمود أيمن شاهين نجل الفنان أيمن شاهين شقيق النجمة إلهام شاهين وهو الشقيق الأوسط بين شقيقته الكبرى “إلهام” وشقيقهما الفنان الشاب أمير شاهين.

يعمل محمود شاهين في مجال التصوير السينمائي والدرامي.

اعتزل والده مجال التمثيل بعدما أدى أدواراً ثانوية في عدة أعمال فنية في التسعينيات أبرزها فيلم “مراهقون ومراهقات” و”احذروا هذه المرأة” و”الحجر الداير” و”خادمة ولكن” و”ثلاثة على الطريق” و”اللعبة القذرة” و”الطيب والشرس والجميلة” و”اغتيال فاتن توفيق” و”الأخطبوط”.

ارتبط اسمه بالفنانة هنا شيحة عقب انتشار صور وفيديوهات لهما بعد أن تم طلاقها من الفنان أحمد فلوكس.

تصريحات أحدثت جدل لإلهام شاهين

التبرع بأعضاءها

نشرت الفنانة إلهام شاهين مقطع فيديو لها عبر حسابها على إنستجرام، تؤكد من خلاله تبرعها بأعضاء جسدها، وقالت بداخل الفيديو: أعلن تبرعي بكل أعضاء جسدي السليمة بعد وفاتي إن شاء الله، لمن يحتاج إليها، لأي إنسان محتاج قلب، كلي، كبد، قرنية، رئة.

مش كل حاجة تتربط بالدين كده مش هنعمل حاجة في حياتنا

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن أنه لا يجوز أن يرتبط الفن بالدين إلا إذا كان هناك مشهد مخالف، قائلة :”لو هنربط كل حاجة بالدين يبقي مش هنعمل حاجة خالص، أنا مشكلتي في التطرف الديني والتطرف في الآراء، فأي شخص لديه أفكار متطرفة يجب إلا يفرضها علينا”.

أبويا قالي أنا مكسوفلك بعد ما فرجني على مشاهدي

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن علاقتها بوالدها بسبب عملها في الفن: “أنا كنت بعشق أبويا وبحبه جدًا، وقبل ما يموت كنت تحت رجليه، جاب لي شريط فيديو وفيه لقطات برقص، ولابسة قميص نوم، وفيه مشاهد كثيرة، وكان عايز يحرجني ويقولي اللي بتعمليه غلط، فأنا متحرجتش فقلت له أنتا حضرت ده ليه؟ وواضح أنك كنت عامل يوم للمواجهة، وتعمل دور المحامي اللي بيحامي عن فكرته، فقالي: “أنا مكسوفلك”.

مفييش سينما نظيفة

في برنامج “كلمة أخيرة” تحدثت إلهام عن الفنانين الرافضين للتلامس، قائلة “شادية وسعاد حسني ونادية لطفي في أدوارهم، لو أنتوا مش محترمين الناس والتاريخ ده، متشتغلوش أصلًا.. مفيش حاجة عملية اسمها سينما نظيفة، ده مصطلح غير علمي، واللي مش محترم المهنة دي يبعد”.

اللي بيهاجموني جمهور أم جهاد؟

هاجمت إلهام مهاجمينها قائلة: اللي بيشتم شخص ضعيف ملوش شخصية ولا حيثية لذلك عمري ما رديت على حد بيهاجمني، آرائي تعجب الناس المحترمة، المتحضرة، اللي فاهمة الحياة صح والعلاقات مع ربنا صح، وعلاقات الأديان ببعضها صح، اللي بيهاجموني أفكارهم متطرفة ودول جمهور أم جهاد في “بطلوع الروح”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى