عربىمشاهير

رد غير متوقع.. لاشينة لاشين تعلق على زواج طليقها محمود عامر من فتاه تصغره بـ20 عاماً

احتفل الفنان محمود عامر بحفل زفافه مساء السبت الماضي من الدكتورة رشا فرج، وذلك بعد انفصاله عن الفنانة لاشينة لاشين بستة أشهر.

وفي أول تعليق من الفنانة لاشين لاشين على زواج طليقها الفنان محمود عامر من فتاة تصغر عنه بنحو 20 عاماً، قالت:” دي مسائل شخصية، مقدرش أقول لحد أنت ليه بتعمل كده وليه مش بتعمل كده، في النهاية كل شيء نصيب، والطلاق والزواج نصيب، وهو أبو أولادي وعلى راسي من فوق، وإحنا أولادنا كبار وعندنا أحفاد ما شاء الله”.

زواج محمود عامر

خلال الساعات القليلة الماضية شارك الفنان محمود عامر جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورا من حفل زفافه وعقد قرآنه .

وعلق محمود عامر قائلاً :”الحمد لله والشكر لله على كل شيء تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتوره رشا فرج”.

وفور نشر الصور ، سرعان ما انهالت تعليقات الانتقادات من الجمهور على زواجه، لاسيما وأن فارق العمر بينه وبين العروسة كبير والتي بدت في عمر أبناءه.

وقد قالت أحد المتابعات:” لا دي أكيد بنته مش مراته”، في حين قالت متابعة أخرى:” إنت لسه فيك حيل تتجوز”.

أول تعليق من محمود عامر على انتقادات زواجه

رداً على انتقادات متابعيه وجمهوره، قال الفنان محمود عامر في تصريحات صحفية:” احتفلت بحفل زفافي، أمس السبت، وتزوجت على سُنة الله ورسوله، ولم أرتكب فعلًا فاضحًا أو مخلًا بالأدب، فأنا مسلم وموحد بالله وأؤدي واجبي أمام الله وأتزوج على سنة الله ورسوله، وزواجي جاء من عند ربنا ولم تكن تجمعنا قصة حب”.

وتابع محمود عامر:” هؤلاء مرضى نفسيون يحتاجون إلى علاج، وأنا مش قادر أفهم الناس مضايقة ليه، ده زواج على سُنة الله ورسوله”.

انفصال محمود عامر عن زوجته السابقة لاشينة لاشين

في أغسطس الماضي، أعلن الفنان محمود عامر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”  انفصاله عن زوجته الفنانه لاشينة لاشين التي أنجب منها المطربة الناشئة أميرة عامر، معلقاً:”سينجل”.

وفور انفصاله عن زوجته السابق، علق له كل من الفنان صلاح عبدالله”ماينفعش ياحوده صدقني ماينفعش وأتمنى أن يكون المنشور التالي “طردنا الشيطان ورجعنا لبعض”.

كما علقت له الفنانة رانيا محمود ياسين قائلة:” زعلت بجد انا طول عمري اعرفكم مع بعض ربنا يصلح الاحوال”.

البداية الفنية للفنان محمود عامر

ولد الفنان محمود عامر في 28 أكتوبر 1955 في مدينة الإسماعيلية، وهاجر منها بعد العدوان للشرقية.

حصل محمود عامر على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، وأيضًا على بكالوريوس الفنون المسرحية قسم تمثيل واخراج عام 1983، يقول عن نفسه “فور تخرجى عملت بالعديد من المسرحيات والافلام والمسلسلات واتجهت للعمل في مجال الطفل في معظم الأعمال، والحمد لله مازلت أعمل، وتجمعنى علاقه حب واحترام مع كل الزملاء والزميلات”، وهو عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، و قد قام بالأشتراك في برنامج مذيع العرب.

يذكر أن الفنان محمود عامر بدأ مشواره الفني في منتصف الثمانينات وشارك في العديد من الأعمال الفنية ما بين السينما والدراما أبرزها “رأفت الهجان”، “ليالى الحلمية 4″، “سر الأرض”، “الحفار”، “أوراق مصرية 2″، “العندليب”، “نعم مازلت آنسة”، “ولاد تسعة”، “شطرنج”، “عفاريت عدلى علام”، “حكايات بنات 3″، “الأب الروحى”، “الجماعة 2″، “عوالم خفية”، هوجان” وغيرها من المسلسلات.

وفى السينما شارك محمود عامر في أفلام “المحكمة”، “قسطى بيوجعنى”، “صابر جوجل”، “القتل اللذيذ”، “العزراء والعقرب”، “الذكاء المدمر”، “المليونيرة الحافية”، “الهاربات”، “الاتحاد النسائى”، وكان آخر أعماله الفنية مسلسل “المداح 3” مع حمادة هلال والذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى.

آخر الأعمال الفنية للفنان محمود عامر

يعد مسلسل “أعمل إيه” هو أخر الأعمال الفنية التي شارك فيها الفنان محمود عامر ، إذ شارك مع عدد من النجوم في المسلسل منهم الفنان خالد الصاوي والفنانة صابرين وعدد كبير من النجوم.

المسيرة الفنية للفنانة لاشينة لاشين

تبلغ لاشينة لاشين من العمر 56 عامًا، إذ إنها من مواليد 2 أكتوبر عام 1967، وبدأت مشوارها الفني في الثمانينيات بالمشاركة مسلسلات وسهرات وأفلام التليفزيون عدّة منها.

شاركت لاشينة لاشين في العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل عائلة الأستاذ شلش، مسلسل رقيب لا ينام، أنا وأنت وبابا في المشمش، السبنسة، اثنين.. اثنين، الشباب يعود يوما، عصر الأئمة، سعيكم مشكور، امرأة من زمن الحب، دوائر الشك.

ومن أبرز أفلامها السينمائية فيلم ابتسامة في نهر الدموع، الأب الشرعي، السيد كاف، صابر جوجل، قسطي بيوجعني، المحكمة، فضل ونعمة.

تعاونت لاشينة لاشين مع طليقها محمود عامر في بعض الأعمال منها: مسلسلي رقيب لا ينام وعصر الأئمة، وفيلمي صابر جوجل وقسطي بيوجعني.

كانت آخر أعمال لاشينة لاشين مشاركتها في مسلسل زينهم بطولة أحمد دواد وإخراج يحيى إسماعيل، كما شاركت ضيفة شرف في مسلسل حكايات جروب الدفعة بطولة شيري عادل وعمرو وهبة.

وكشف محمود عامر، في احد اللقاءات التليفزيونية عن كواليس مشاركته فى مسلسل “أعمل إيه” مع النجم خالد الصاوى، قائلاً:” حين تم عرض عليا الدور الخاص بالمسلسل قلت لهم يا جماعة أن عامل  بطولة فىمسلسلات المماليك والمداح،  إزاى هاجى اعمل حلقة فى 45 حلقة ونجحوا فى إقناعى بالقيام بالدور، وفور قرائتى للدورممستكش دموعى”.

وأوضح “عامر”، أنه يتلقى رسائل من المشاهدين بشكل دورى يسألونه عن تفاصيل الدور الذى قام به فى شخصية “عمشاهين”، مشيداً بالكاتب محمد الحناوي كاتب السناريو الخاص بمسلسل “أعمل إيه”.

وتابع:” المسلسل لمس قلوب المشاهدين فى مصر والوطن العربى، وأحد المواطنين كتب “يا عم شاهين شحت في قلوب المصريين”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى