عربىغير مصنفمشاهير

قصص أطفال ساعدهم جمالهم أن يصبحوا نجوم منذ صغرهم

من حين لآخر يتم نشر صور لأجمل أطفال في العالم، والذين أطلق عليهم لقب “الأجمل” من قبل العديد من الأشخاص حول العالم.

منهم من استطاع أن يجذب انتباه الجميع بجماله ليكمل مسيرته المهنية سواء في عالم الأزياء أو الإعلانات، ليصبحوا مشاهير في جميع أنحاء العالم تقريبًا بفضل مظهرهم الجذاب،وهناك من توقف عن مسيرته المهنية ليركز على دراسته.

 لانيا جريس

تعد لانيا جريس من أجمال الشخصيات التي حازت إعجاب الجميع في طفولتها، ولدت في كاليفورنيا هي واحدة من الشخصيات الواعدة في مجال عرض الأزياء.

في طفولتها التقط لها والدها بعض الصور ، الأمر الذي جذب انتباه الكثير لها لتبدأ حياتها المهنية في سن الثالثة من عمرها ، وترتبط Grace بـ Wilhelmina Models وقد ظهرت في حملات من قبل GUESS و Maleficent Toys.

وتبلغ لانيا جريس الآن من عمرها 15 عاماً، ولازالت تعمل في مجال عرض الأزياء ، وتمتلك ملايين المتابعين على صفحات التواصل الإجتماعي.

ووقعت لانيا جريس عقدًا مع ديزني، وتم تصويرها مع الموسيقيين المشهورين أفيتشي، وقامت بالعمل مع مصورين مشهورين وبيوت أزياء عالمية.

الطفلة الأفغانية شربات جولا

قضت شربات جولا طفولتها في مخيم ناصر باغ للاجئين الذي يقع في باكستان – جارة أفغانستان – وذلك أثناء الحرب السوفيتية على أفغانستان، وفي تلك الفترة التقطت لها صورة من قبل ماكوري عام 1984.

وفي عام 1985 ظهرت صورة شربات جولا على غلاف مجلة ناشيونال جيوغرافيك ” National Geographic ” وكان عمرها انذاك ما يقارب 12 عاما.

وبعد الظهور الأول لصورة شربات جولا أصبح يطلق عليها اسم “الفتاة الأفغانية (The Afghan Girl)” حيث كانت هويتها مجهولة في تلك الفترة إلى أن تم الكشف عن اسمها الحقيقي عام 2002.

 ونتيجة لصورة  شربات التي أثارت اهتمام الناس في ذلك الوقت، شبه ستيف ماكوري بليوناردو دافينشي عندما رسم لوحة الموناليزا وفي ذلك دلالة على براعة ماكوري واختياره الموفق في تلك الصورة، وقد كان يطلق على شربات جولا أحيانا ب “الموناليزا الأفغانية”.

كولين وكامرون

يعد كلاً من كولين وكامرون توأمان، استطاعا أن يجذبا انتباه الجميع في طفولتهما، ويعملان الآن مع وكالة عارضات أزياء صغيرة في كاليفورنيا.

تاليا الفرنسية

منذ ظهور تاليا واستطاعت أن تجذب إليها وسائل الإعلام ، لتصبح من أشهر عارضات الأزياء في فرنسا، حتى أطلق عليها الكثيرين أجمل فتاة في العالم، على الرغم من صغر سنها.

وتواصل تاليا مسيرتها في عالم الأزياء، حيث تتعاون خلال الفترة الراهنة مع عمالقة عالم الموضة.

جوردين رينل

بدأت  جوردين الصغيرة خطواتها الأولى في عالم الموضة، لكنها تمكنت بالفعل من العمل مع العلامات التجارية الأمريكية الكبيرة، لا يوجد الكثير من المتابعين على انستجرام لها مثل الأطفال الآخرين، لكننا على يقين من أن النجاح الهائل ينتظر جوردين.

وليام فرانكلين ميلر

منذ ظهور هذا الطفل الإسترالي ذو العيون الزرقاء، وأطلق عليه البعض بأنه أكثر فتى وسيم على انستجرام.

 بدأ وليام كل شيء بنشر شخص لصورته على تويتر، وفي غضون ساعات، جمعت عدة آلاف من التغريدات، مما جعل ويليام مشهورًا في جميع أنحاء العالم.

 يشارك ويليام الآن في العديد من الحملات الإعلانية ويحاول التمثيل في الأفلام.

هيلي فاسكيز

منذ ظهور الطفلة الأمريكية هيلي فاسكيز على وسائل الإعلام وهي تؤكد حلمها بأن تصبح مصممة مشهورة.

وللمساعدة في تحقيق حلمها، دخلت  هيلي مدرسة للمصممين الشباب وأصبحت أصغر طالبة في عام 2017، كجزء من تدريبها.

بدأت هيلي مسيرتها لتحقيق حلكها بالعمل مع العلامة التجارية تارجيت، بجانب العمل على مجموعة من الملابس العصرية للأولاد والبنات،   بالإضافة إلى ذلك، تشارك في عروض الأزياء وتحاول التمثيل.

أناستازيا كنيازيفا
أناستازيا كنيازيفا

الطفلة آناستازيا

منذ أن بلغت آناستازيا الثالثة من عمرها، بدأت شهرتها حيث تمت دعوتها للترويج لملابس الاطفال ولعب الأطفال والسلع الرياضية.

وحاولت آنا التمثيل من خلال أدائها في فيديو لفرقة مارسيل ولعبها دورًا صغيرًا في فيلم الكون المائي.

وتسعى آنا  لتحقيق حلمها مثل العديد من الفتيات في سنها بأن تصبح راقصة باليه محترفة.

الطفلة بيرم

منذ الظهور الأول للطفلة البريطانية بيرم ،ووصفتها وسائل الإعلام البريطانية بأنها أجمل فتاة في العالم، وذلك منذ أن كانت في الثامنة من عمرها.

فقد اهتم الناس بمظهر الطفلة غير المعتاد وعينيها الزرقاوين والجمال الحقيقي منذ ولادتها.

 وتواصل بيرم مسيرتها المهنية، إذ تتعاون مع العلامات التجارية الشهيرة لملابس الاطفال للإعلان عنها، ويمكن رؤية صورها على اللوحات الإعلانية في العديد من المدن، كما أن حسابها على انستجرام لديه أكثر من نصف مليون متابع.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى