عربىمشاهير

عفاف شعيب تكشف تفاصيل جديدة عن حادث غرق نجل حسن يوسف وشمس البارودي.. وطلبه الزواج قبل رحيله بأيام

كشفت الفنانة المصرية عفاف شعيب، تفاصيل جديدة عن وفاة عبدالله، نجل الفنان حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي، والذي توفى في حادث غرق في الساحل الشمالي.

وقالت في تصريحات صحفية: “جنازة اليوم كانت مؤلمة وصدمة ومشاعر مختلفة، وكان بيعوم كويس جدًا وهو من نوع الشباب الهادئ المحترم رأيته مرتين أو تلاتة من مدة طويلة مش بيتكلم كتير وشمس قالت له مش عايزة أروح السنة دي وقال لها لازم أروح وكانت منهارة وبتقولي راح لقضاه”.

وأضافت: “الحاج حسن قال إن نجله نزل الساعة 12 الضهر وغاب لفترة طويلة وبحثوا عنه كتير وبلّغوا البوليس والساعة 3.30 فجرًا وجدوا الجثة عائمة على سطح المياه… كان في البحر طول اليوم ودي الحتة اللي تعباهم نفسيًا والموج كان عالي رغم التحذيرات… وأعتقد أنه نزل وده كان قضاء الله”.

كما كشفت عفاف شعيب أن عبدالله لم يكن متزوجًا ورافض لفكرة الزواج، لكن والدته كانت تجهز له شقة الزوجية، وأنه قبل ثلاثة أيام أخبرها برغبته في الزواج وأن تختار هي عروسه، قائلةً: “شمس قعدت تقول عروستك في الجنة يا عبدالله، كان سندي وأكتر أبنائي وفاءً”.

تصريحات نهال عنبر عن الوفاة

وأوضحت الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة الممثلين، في اتصال هاتفي مع برنامج “كلمة أخيرة” بعض التفاصيل الخاصة بلحظة وصول جثمان نجل حسن يوسف إلى المستشفى وقالت: “أنا عرفت من الأطباء إنه لما وصل المستشفى كانت أعضاؤه متوقفة عن العمل، وحاولوا إنعاشه لكن لم يرد، ووالدته الفنانة المعتزلة شمس البارودي كانت معه في المستشفى”.

وأضافت: “رئيس مباحث العلمين أوضح لي في اتصال تليفوني إنه كان في تحذير من نزول البحر في اليومين الحاليين لأن البحر عالي مهما كان الشخص سباح ماهر”.

وتوفي نجل حسن يوسف غرقا، في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين، وتعرض عبدالله حسن يوسف، 35 عامًا، لإسفكسيا الغرق بقرية سياحية بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة.

وعبدالله هو الابن الأصغر لحسن يوسف وشمس البارودي، عمره 35 عاما، درس الطيران في أوكرانيا ثم حصل على بكالوريوس إعلام في جامعة بيروت.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى