عربىمشاهير

تامر حسني مع بسمة بوسيل وأولاده أول أيام رمضان .. هل عاد الثنائي؟

رغم مرور شهور على انفصالهما، شاركت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، صورة جديدة تجمعهما بأبنائهم، في أول أيام شهر رمضان المبارك 2024.

وظهرت بسمة رفقة زوجها السابق تامر حسني، وأطفالهما الثلاثة، في لقطة عائلية، وعلقت قائلة: “كل سنة وأنتو طيبين، رمضان كريم”، فيما لم تؤكد أو تنفي عودتها لـ تامر حسني بعد انفصالهما خلال الأشهر الأخيرة الماضية، علماً بأنه تم انفصالهما خلال شهر إبريل الماضي.

View this post on Instagram

A post shared by Bassma Boussil (@bassmaboussel)

من جانبه علق تامر حسني، قائلا: “كل سنة وانتي طيبة يا بسومي أنتي وكل ولادنا وكل العيلة ويارب أغنية تتر مسلسل النجمة الجميلة مي عمر يكسر الدنيا يعني بصوتك وتمثيل مي واخراج العبقري محمد سامي، يارب كل النجاح”.

وفور انتشار الصورة سرعان ما انهالت التعليقات حول عودتهما مجدداً لبعض، إذ قالت إحدى المتابعات:” انتوا رجعتوا لبعض ولا إيه”، في حين قالت متابعة أخرى:” يارب تكونوا رجعتوا لبعض عشان خاطر ولادكم”.

إعلان شيبسي يضع تامر حسني في ورطة

واجه الفنان تامر حسني هجومًا شرسًا من الجمهور المصري فور انتشار إعلانه الجديد لمنتجات “شيبسي” التي تعد جزءًا أساسيًا من حملة المقاطعة للمنتجات الداعمة للكيان، وذلك منذ إعلانها الدعم لهم بعد أحداث 7 أكتوبر.

مما أثار هذا الإعلان ردود فعل قاسية من الجمهور خاصةً أن لتامر حسني شعبية كبيرة كما أنه يعتبر شخصية مؤثرة بالنسبة للشباب والجيل الحالي.

وجاءت معظم التعليقات على الإعلان بالاستنكار والتعجب وهناك من وصفه ب “خيبة الأمل”، و”الفلوس تعمل أكتر من كدا”.

كما خسر الفنان تامر حسنى أكثر من مليون متابع على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” وذلك بعد ساعات قليلة من ظهوره في إعلان شركة شيبسي.

آخر أعمال الفنان تامر حسني

كانت آخر اعمال الفنان تامر حسني، هو فيلم «تاج»، والذي عرض ضمن موسم أفلام صيف 2023، وبلغ إجمالي إيراداته حوالي 42.5 مليون جنيه.

وتدور أحداث فيلم تاج حول حياة التوأم تاج وهارون -يؤدي تامر حسني دور التوأم-، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما وتعرضهما لمواقف خطيرة وعقبات كثيرة.

وضم فيلم “تاج” العديد من الفنانين مع تامر حسني، منهم: ساندي، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، حمد فتحي أبو الريش، أحمد بدير، أحمد أسامة، والفيلم من تأليف تامر حسني، وتحت قيادة المخرجة سارة وفيق.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى