عربىمشاهير

“الشغل مش عيب”.. نشوي مصطفي تكشف عن المهن التي عملت بها قبل التمثيل

تعد الفنانة نشوى مصطفى من الفنانات اللاتي استطعن أن يحفرن مكانة في قلوب الجمهور من خلال أدوارها الكوميدية لاسيما وأنها تتميز بخفة ظل .

وقالت الفنانة نشوي مصطفى، إنها تحب الأدوار الدرامية، وهناك من يري أنها تُقدم أدوار كوميدية رائعة، موضحة أنها عندما عرض عليها دور”راقصة”  مع محمد سعد في فيلم «اللمبي»، رفضت في بداية الأمر ولكن المخرج شرح لها الفكرة والغرض من المشهد لتوافق في النهاية.

مهن عملت بها نشوى مصطفى قبل التمثيل

وكشفت نشوى مصطفى خلال حلولها ضيفة ببرنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي، عمرو الليثي على شاشة قناة الحياة عن المهنة التي كانت تعمل بها قبل التمثيل قائلة: “الشغل عمره ما كان عيب .. وأنا كنت ببيع ملابس في العتبة أثناء دراستي، واشتغلت أيضًا في مستوصف لعلاج المرضي، وكنت أحلم أن التحق بمعهد التمثيل ولكن والدي قال لا استطيع تحمل النفقات بعد تخرجك”.

تابعت: “ومن هنا جاءت الفكرة أن أعمل واشتغلت عدد من الأعمال، وأيضًا عملت وجبات في البيت وانزل أبيعها واجيب مصروفي حتي التحق بمعهد التمثيل”.

بداية نشوى مصطفى الفنية

قالت الفنانة نشوى مصطفى، إنها التقت مع الإعلامي عمرو الليثي في بداية حياتها الفنية وكان يخرج فيلم عن أطفال الشوارع وكان بطل الفيلم وقتها الوجه الجديد تامر حسني.

وتابعت :” كانت بدايتي لأول مرة مع المخرج عمرو الليثي، وهو من اختارني لأول فيلم سينمائي في حياتي المهنية”.

وأضافت أنها كانت بداية رائعة ونقطة انطلاق رائعة في مشوارها الفني، وذكرت أنها تعرضت لموقف صعب وكانت تشارك بمسلسل بوابة الحلواني وتأخرت في أحد الأيام لأنها كانت في فيلم مع د. عمرو الليثي، ولكن رئيس قطاع الإنتاج الاستاذ ممدوح الليثي رفض هذا الأمر وقالي: “مين عمرو الليثي، لأنه كان يعشق الإلتزام والانضباط في المواعيد”.

قصة زواج نشوى مصطفى

وأشارت إلى أن زواجها كان له قصة: “وكان زوجي في أمريكا وقتها ونازل اجازة وتم تدبير لقاء وعيد ميلاد حتي أرى عماد زوجي الحالي ويراني، وبالفعل التقيت به وكان بيتفرج على ماتش الزمالك وقلت له خلص بسرعة أنا اللي جيبيني تتفرج عليا وكان موقف مضحك وغريب، واتفقنا ساعتها على عدم الزاوج بهذه الطريقة والحمد لله حصل النصيب”.

آخر أعمال نشوى مصطفى

يذكر أن مسلسل “إمبراطورية ميم” هو آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى والذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشاركها بطولته النجم خالد النبوى،من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وإشراف عام مصطفى العوضى.

 يعد مسلسل”إمبراطورية ميم” هو عودة لنشوى مصطفى إلى الدرما التليفزيونية بعد غياب كبير دام لاكثر عن 10 سنوات عن الدراما التليفزيونية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى