عربىممثلون

على ربيع يعلن التحدي.. “ع الماشي” رقم 1 في عيد الفطر.. كوميديا شكل تاني

قال الفنان علي ربيع إن فيلم (ع الماشي) الذي يستعد لطرحه في دور العرض سيكون رقم واحد في موسم عيد الفطر المبارك، والجمهور هيشوف كوميديا جديدة لم أقدمها من قبل، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب المشاهدين.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم ع الماشي، البرومو الرسمي للعمل والذي نال إعجاب عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا وسط ترقب لعرض الفيلم في دور العرض مع أول أيام عيد الفطر.

أبطال فيلم ع الماشي


يدور فيلم ع الماشي في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج محمد الخبيري وإنتاج يوسف الطاهر.
ويجسد علي ربيع خلال الأحداث، شخصية شاب يعمل كول سنتر واسمه هادي هادي عبدالهادي، ويعيش قصة حب مع آية سماحة خلال الأحداث.

فيلم بعد الشر

وعُرض للفنان علي ربيع مؤخرًا في السينما فيلم بعد الشر، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتجاوزت إيراداته الـ 35 مليون جنيه، وكان من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالوهاب، وشارك فيه كل من ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، هالة فاخر، وشيرين.

غياب على ربيع عن دراما رمضان

كانت آخر مشاركة للفنان علي ربيع في السباق الرمضاني من خلال مسلسل أحسن أب، الذي عرض عام 2021 وكان من تأليف أحمد محي، وإخراج معتز التوني، وشارك في العمل كل من سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد وآخرين.
وكان من المفترض أن يشارك على ربيع في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل جديد إلا أنه تم تأجيل المشروع.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى