ممثلون

نجم زمن الشقاوة.. تعرف إلي 7 زوجات في حياة حسين فهمي

دائما ما يخطف النجم الكبير حسين فهمي الأنظار، وبالرغم من عدم إعلانه سابقًا عن زواجه للمرة السابعة، ولم يسمح فهمي لوسائل الإعلام بالتواصل مع زوجته، إلا أنه قد اكتفى بالتصوير معها على وسائل التواصل.

ولد حسين في القاهرة، تخرج في المعهد العالي للسينما في عام 1963، ليدرس بعد ذلك الإخراج بالولايات المتحدة الأمريكية، وبعد أن عاد اكتشفه حسن الإمام كممثل فصرف نظر عن الإخراج لكي يعمل ممثلاً في السينما.

يذكر أن الفنان حسين فهمي تزوج سابقًا ست مرات، الأولى من نائلة محمود وأنجب منها محمود ونيرة، والثانية من النجمة ميرفت أمين، الزوجة الثالثة وهي نينا والتي لم تستمر معه كثيرًا، فهي ابنة أحد السفراء السابقين.

والزوجة الرابعة هالة فتحي وهي إحدى كبيرات خبراء الكمبيوتر، وأعلن حسين فهمي ارتباطه بها في فترة تولية رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، للمرة الأولي حينما تولي الفنان فهمي رئاسة المهرجان في أربع دورات متتالية بين أعوام: 1998، 1999، 2000، و2001.

والزوجة الخامسة وهي الفنانة لقاء سويدان، والتي بدأت علاقاتها العاطفية بالنجم حسين فهمي في مسرحية “أهلًا يا بكوات”، والزوجة السادسة هي رنا القصيبي والتي ارتبط بها حسين فهمي لمدة دامت 3 أعوام وانتهت بالخلع.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى