عربىممثلون

هل علم عادل إمام برحيل صديق عمره صلاح السعدني.. حكاية الزعيم والعمدة من كلية الزراعة للفن

رحل عن عالمنا الفنان القدير صلاح السعندي عن عمر ناهز الـ81 عاما تاركا تاريخا حافلا ورصيد فني كبير من مسلسلات وأفلام ومسرحيات ستظل تحكي عن تاريخ “عمدة الدراما المصرية” .

علاقة صلاح السعدني وعادل إمام

ويرتبط الفنان الراحل صلاح السعدني بعلاقة خاصة وقوية جدا مع الفنان الكبير والزعيم عادل إمام، خلال مشوارهم سواء في الجامعة وتحديدا كلية الزراعة أو في الوسط الفني.

وحرص رامي إمام نجل الزعيم على حضور جنازة الفنان صلاح السعدني ورفض التعليق على .. هل علم الفنان عادل إمام بوفاة صديق عمره صلاح السعدني.

حالة عادل إمام الصحية

يعيش الفنان عادل إمام بعيدا عن الوسط الفني بعدما قرر الابتعاد والتفرغ لحياته الخاصة بعدما تخطي سن الـ80 عاما ويعني من أزمة صحية في الفترة الأخيرة.

وكانت انباء اشارت غلى معاناة الزعيم عادل إمام من مرض الزهايمر في الفترة الأخيرة وأنه لا يتذكر اشياء كثيرة ولا يعرف بعض اصدقائه.. وهو ما يشير إلى أنه لم يعلم بخبر وفاة صديق عمره الفنان الراحل صلاح السعدني.

صلاح السعدني وعادل إمام

قال الفنان الراحل صلاح السعدني في حوار سابق عن الزعيم عادل إمام إنه صديقه المقرب إلى قلبه ورفيق دربه، كلاهما بذل مجهودًا كبيرًا حتي يحقق كلًا منهما حلمه: علاقتنا ذائبة ومعجونة لدرجة أنه من الصعب الفصل بين كونه إنسان وصديق، عادل في كلية الزراعة، وهو إنسان لا يصلح إلا لعمل واحد، فهو ممثل فقط، ولا يصلح أن يكون لأي مهنة في العالم إلا أن يصبح ممثلًا.

وقال صلاح السعدني عن عادل إمام: «عندي مستندات عليه متسجلة على شرايط إنه كان حلم حياته وفي يوم من الأيام أن يكون ممثلا، وعندي شرايط عادل إمام مسجلها بيقول فيها أحلامه، كأنه كان يقرأ في كتاب مفتوح، فكان يقول إنه سيصبح أهم ممثل في مصر، والعلاقة بينه وبين الناس مفتوحة، وأشياء كثيرة تنبأ بها عادل في شبابه وتحققت مع الوقت».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى