عربىمشاهير

عمرو سعد يفاجىء جمهور بصورته مع زوجته.. وانتقادات واسعه لملابسه

شارك الفنان عمرو سعد جمهور عبر موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” صور له برفقة زوجته في أحدث ظهور لهما، وعلق على الصورة بقلبين لونهما أحمر.

وفور نشر الصور سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب بجمالهما ، إذ قالت إحدى المتابعات:” مراتك قمراية يا فنان”، في حين قالت متابعة أخرى:” ربنا يخليكم لبعض ويحفظكم لأولادكم”، في حين انتقد البعض ملابس الفنان عمرو سعد وأنها القميص الداخلي شبه ملابس النساء.

من هي زوجة الفنان عمرو سعد؟

زوجة الفنان عمرو سعد هي الدكتورة شيماء فوزي عزيز، والتي اتجهت لمجال الكتابة الأدبية مؤخراً، إذ طرحت كتاباً لها بعنوان “كلمة ونص”، وقد أنجبت زوجة عمرو سعد منه ثلاثة أبناء ولدان وبنت.

ودائما ما تتحدث شيماء فوزي عن دعم عمرو سعد لها، إذ قالت ي تصريحات صحافية على هامش الندوة: “الحقيقة هو راجل إيجابي بدرجة كبيرة ودايماً يقدّم لي الدعم والتشجيع… فهو فنان بروح ثقافية، ومهتم بشكل كبير ومنخرط في الشأن الثقافي العربي… ولا تقتصر مساندته على التشجيع وكلمات الدعم فقط، بل إن كل المقالات التي كتبتها طوال مسيرتي قرأها وأبدى رأيه فيها”.

أما عن علاقتهما الأسرية فقالت شيماء فوزي: “إن عمرو سعد زوج “بيتوتي” يعشق عائلته، وحياته الفنية لم تؤثر يوماً في حياته الأسرية، فهو متواجد دائماً معي ومع الأولاد ويشجّعهم على الانخراط بالشأن الثقافي، وكلما ذهب إلى أحد المحافل المهمة يأخذنا معه، وكان آخرها حفل توزيع جوائز joyawards في المملكة العربية السعودية،هو باختصار رجل إيجابي إلى أقصى الحدود”.

آخر أعمال الفنان عمرو سعد

يذكر أن آخر أعمال عمرو سعد كان  مشاركته في رمضان الماضي 2023، بمسلسل الأجهر، الذي ضم عدد من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

وكانت تدور أحداث مسلسل الأجهر في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى