عربىممثلون

اعتذرت عن 3 أعمال بسبب “الحشاشين”.. سوزان نجم الدين تكشف تفاصيل الإصابة بخنجر

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن تفاصيل إصابتها خلال تصوير احد المشاهد في مسلسل “الحشاشين” الذي تشارك به في الموسم الرمضاني الجاري.

وقالت سوزان نجم الدين: كنا بنصور مشهد به عنف خلال أحداث مسلسل الحشاشين به عراك بالخناجر، وخلال التحضيرات كُسر الخنجر بين أصابعي وتعرضت لقطع في وتر أصبعي، بالإضافة إلى كسر بعظام الإصبع.


وتابعت أنها خضعت لعملية جراحية في يدها ثاني يوم من الإصابة واستكملت التصوير في اليوم التالي من العملية، قبل أن تعود إلى سوريا لاستكمال التصوير هناك.

دور ألينار في مسلسل الحشاشين

تجسد الفنانة سوزان نجم الدين دور ألينار خلال مسلسل الحشاشين رمضان 2024،
وتقوم بالاجتماع بالجاريات من أجل تعليمهم قواعد الإغواء من أجل إقناع المختارين أن تلك الحوريات في الجنة وليسوا من الأرض.

الاعتزار عن 3 مسلسلات في رمضان

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن أنها اعتذرت عن ثلاثة أعمال درامية تُعرض في الوقت الحالي خلال الموسم الرمضاني بسبب ارتباطها بمسلسلي “الحشاشين” و”الصديقات”، معربة عن سعادتها بمسلسل “الحشاشين”.

أبطال مسلسل الحشاشين

يذكر أن مسلسل “الحشاشين” من بطولة كريم عبدالعزيز، ونيقولا معوض، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد عيد، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.
ويتناول العمل تاريخ نشأة طائفة “الحشاشين” بقيادة زعيمها حسن الصباح.

رسالة للممثلين السوريين

تمنت الفنانة سوزان نجم الدين عودة الممثلين السوريين الي سوريا خلال الفترة المقبلة مؤكده انهم ابناء الوطن والجميع يتمنى عودتهم.

وأضافت ان الرئيس السوري بشار الأسد يرحب بعودة كل الفنانين إلى سوريا سواء المؤيدين او المعارضين.

وكانت سوزان تميم التقت بالرئيس شار الأسد برفقة مجموعة منرالممثلين بينهم بسام كوسا و سوزان نجم الدين وعباس النوري وخالد القيش وفادي صبيح وقصي خولي وتيم حسن وباسم ياخور يلي التقى أخيرا مع الثوابت “التي لايقبل المساس بها

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى