عربىمشاهيرممثلون

هذا الشبل من ذاك الأسد .. نور النبوي وإيرادات فيلمه الأخير “الحريفة”

لفت أنظارنا الممثل الشاب “نور خالد النبوي” الذي برع في خطف الأضواء حوله في أول ظهور له في “واكلينها والعة” عام 2018، ومن بعدها شارك في الاختيار 2 عام 2021، فبدأ اسمه يحتل محركات البحث لنكتشف أن الموهبة الجديدة خُلقت بالوراثة عن والده “خالد النبوي” وتفوق إلى أن وصل للدور الأهم، أول بطولة مطلقة في فيلم “الحريفة”.

فيلم الحريفة

قصة الفيلم تدور حول البطل “ماجد” الذي يلعب كرة القدم وتضطره الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يبدأ شطرًا جديدًا في حياته، حيث يتعرف على مجموعة من الشباب وينضم لفريقهم الذي يلعب مباريات في مراكز الشباب، ويحلموا بمشاركتهم في بطولة جائزتها مليون جنيه.

تصدر فيلم الحريفة الساحات وحقق إيرادات قيمتها 35 مليون و342 ألف جنيه، وينافس فيلم الحريفة 11 فيلم في نفس الموسم، منهم “الإسكندراني، وأبو النسب، ورحلة 404”

واحتل فيلم 404 المرتبة الثانية بعد فيلم الحريفة، وحقق إيرادات بقيمة 6 ملايين و635 ألف، وجاء في المركز الثالث فيلم أبو النسب، والمركز الرابع فيلم الإسكندراني.

من هو نور النبوي؟

نور خالد النبوي، ولد عام 1998 وسط عائلة فنية فوالده هو الفنان “خالد النبوي” ووالدته هي ابنة الفنانة “عواطف حلمي” تدعى “أماني” ودرست الديكور في المعهد العالي للفنون المسرحية.

درس قبل التمثيل الاقتصاد نور في جامعة بفرنسا لمدة عامين، ثم تركها ودرس التمثيل والإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية.

أعماله الفنية

شارك في عدد من الأعمال التلفزيونية وكان أول عمل يشارك في هو مسلسل “واكلينها والعة” ومن بعدها شارك في مسلسل الاختيار 2، وشارك مع والده العمل في مسلسل “راجعين يا هوى” عام 2022.

وفي عالم السينما، شارك في فيلم 5 جولات ومن بعده فيلم الحريفة.

ويستعد نور النبوي لعرض عمله التلفزيوني الجديد في رمضان 2024 في مسلسل “إمبراطورية ميم”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى