عربىمشاهير

بعد إطلالتها في الجيم ..سارة سلامة تثير الجدل من جديد (صور)

دائمًا ما تثير الفنانة سارة سلامة، الجدل بإطلالتها المختلفة عبر موقع الصور الشهير “انستجرام” حيث ظهرت مرتديه ليجن باللون الاسود مع توب مكشوف البطن باللون الاسود أيضا ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

أعتمدت سلامة، في المكياج على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وناعمة من أحمر الشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال انوثتها، كما اعتمدت على تسريحة ذيل الحصان لشعرها البني الطويل لتتناسب مع ظهورها المميز واللافت.

نشأتها وأعمالها

سارة سلامة هي ابنه الفنان أحمد سلامة، من مواليد 6 ديسمبر 1992، بدأت مشوارها الفني عام 2009 بعدد كبير من الاعلانات لصالح شركات مختلفة ، ومن ثم  انتقلت للعمل فى مجال التمثيل من سنة 2012 من فى الدراما التلفزيونية، ومن أعمالها (الهروب، موجة حارة، ابن حلال، اسم مؤقت، حصلنا الرعب، سعيد كلاكيت، صابر جوجل، كنغر حبنا، أخلاق العبيد، ربيع الغضب، الكبير أوى، ابن حلال، عد تنازلى، فيس أبوك وغيرها).

أحمد سلامة

وعندما نذكر أن والدها الفنان أحمد سلامة نستدعي ما تم تداوله عبر المواقع فيما يخص نشوب خلاف بينهم بسبب نشرها بعض الصور الجريئة عبر الحسابات الخاصة بها.

علاقة أحمد سلامة بابنته سارة سلامة

قال كشف الفنان أحمد سلامة، حقيقة خلافه مع ابنته الفنانة سارة سلامة، قائلًا: لم يحدث على الإطلاق أي خلاف بيني وبين ابنتي بسبب ملابسها المثيرة.

 وأضاف خلال لقائه ببرنامج “بالخط العريض” الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب بقناة “الحياة”: “أنا لما أبقى في خلاف مع بنتي مين هيكون جنبها، علاقتي بابنتي سارة سلامة طبيعية زي أي أب وبنته وعلاقة قريبة جدًّا وبتاخد رأيي في كل حاجة وما بتروحش تتفق على عمل إلا لما تاخد رأيي، والخبرة اللي أنا أخدتها في حياتي بنقلها لبنتي”.

السوشيال ميديا

تعتبرسارة فنانة نشطة عبر حساباتها المختلفة على السوشيال ميديا، فيتابعها حوالي 800 ألف على موقع الصور الشهير” انستجرام”، وتحرص على مشاركة الجمهور ما تمر به خلال يومها من الذهاب للصالة الرياضية والذهاب للشواطىء وغيرها من التفاصيل اليومية التى تشاركها معهم لذا فيما يلي أبرز الصور الخاصة بها على موقع انستجرام.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى