عربىممثلون

بكيت بسبب أبو جهل.. أحمد ماهر يكشف أصعب مشهد في حياته والشخصية التي يتمنى تجسيدها

تحدث الفنان الكبير أحمد ماهر عن أصعب مشهد قام بتمثيله في مشواره الفني.

ويلقب الفنان أحمد ماهر بنجم الأعمال التاريخية فهو نجم رمضاني من الطراز الأول، بعدما قدم العديد من الشخصيات التاريخية، التي مازالت عالقة في اذهان الجمهور والمشاهد المصري والعربي.

وتحدث الفنان أحمد ماهر عن أصعب مشهد قدمه خلال مسرته الفنية وعن الشخصيات التي يود تقديمها.
وقال أحمد ماهر مشهد وفاة جانكيز خان ومشهد معرفته بمقتل ابنه في غاية الصعوبة، ولكن هناك مشهد أخر يظل الأقسى على قلبي وأعصابي وهو المشهد الأعنف في حياتي الفنية بأكملها.

أصعب المشاهد التي قدمها

كشف أحمد ماهر انه في مسلسل الكعبة المشرفة قدم شخصية أبو جهل، وفي المشهد يتعرض أبو جهل للنبي عليه الصلاة والسلام، وتمتد يده بالأذى فيؤذي المصطفى صلوات الله عليه، مشهد مروع، وبرغم كوننا لم نر حضرة النبي، لكن نرى يد أبو جهل وهي تدخل وتخرج من الكادر، ونراه يخاطب الرسول ويعنفه وكان هذا شيئ قاسي على قلبي.
وتابع : فور انتهائي من تصوير المشهد هربت لأتدارى خلف مجسم الكعبة، وانهرت من البكاء ولم أظهر للكاست مرة أخرى حتى انتهيت من البكاء وعيناي متورمتان من هو المشهد والشعور به.

أكثر دور محبب إلى قلب أحمد ماهر

تحدث أحمد ماهر عن أكثر الأعمال التاريخية التي قدمها قرباً لقلبه قائلا : أكثر أدواري التاريخية التي قدمتها وأحببتها وتوحدت معها كانت شخصيتي خالد بن الوليد وعمر بن عبد العزيز.

الشخصية التي يتمنى أحمد ماهر تقديمها

وعن الشخصيات التي يود تقديمها قال أحمد ماهر: أحب الأعمال التاريخية وقدمت منها الكثير وهذا من فضل ربي، ومازلت أتمنى تقديم عدة شخصيات ومنها القعقاع بن عمرو الدوسي، والذي قال عنه أمير المؤمنين أنه جيش بأكمله ورجل بألف رجل، وحين كاد خالد بن الوليد أن يهزم وطلب المدد أرسلوا له القعقاع فعدل الميزان وانتصر خالد بوجوده.
وأضاف: أود تقديم شخصية سيدنا الحسين بن علي كرم الله وجهيهما لأنها شخصية جديرة بأن أتعرض لها بعمل فني، وهو سيد شهداء شباب الجنة، أيضاً شخصية عمر بن الفارض، هذا الشاعر الذي مدح النبي كما لم يمدحه أحد من قبل، وتجاوز مدى الكلمات بكثير.

آخر أعمال الفنان أحمد ماهر

والجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنان أحمد ماهر هو مشاركته في مسلسل منعطف خطر، بطولة باسل الخياط ومحمد علاء، وكان من إخراج السدير مسعود، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة على منصة شاهد.

كما شارك في مسلسل طلقة حظ، الذي عرض في عام 2019، بطولة مصطفى خاطر ومحمد أنور، تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى