عربىمشاهير

” لسه في عز شبابي “.. إسعاد يونس تكشف عن عمرها الحقيقي لأول مرة وعلاقتها الاستثنائية بضرتها

تصدر اسم الفنانة المصرية اسعاد يونس محركات البحث الشهير قوقل بشكل كبير للغاية بعد حوارها مع الاعلامي عمرو اديب في برنامج بيج نايم بودكاست.

اسعاد يونس كشفت انها تحب كل فترة من حياتها وتستمع الان باللعب مع احفادها، مشيرة انها ستحتفل بعيد ميلادها الـ74 في شهر ابريل الحالي.

وتحدثت إسعاد يونس عن أحفادها قائلة: “بتجيلي لحظات بيبقى نفسي أقعد بالعيال بقى، الأحفاد جنون، عندي 3 أحفاد “هانيا” بنت نورهان عندها 8 سنين، و”علاء” و”آيلا” أولاد عمر عندهم 5 و3 سنين.

كما تطرقت إسعاد يونس في حديثها عن تهرب البعض من الكشف عن أعمارهم الحقيقية قائلة: “كام واحدة في سني وبتتصابي؟ إيه الفكرة؟ أنا لما ببقى بمثل من سنة 1977 في “ميزو” ومن قبلها سنة 1972 شاركت في أفلام والجمهور شايفني من وقتها وأقول أنا عندي 46 سنة، ليه أعمل كده؟ أنا سعيدة جدا بالوقت والسن اللي عايشه فيه”.

وأكملت إسعاد يونس: “في حاجات اتحررت منها جدا، وفي الطوابير أقول أنا عندي 74 سنة وأخد دور في الأول، في ناس عندها 85 وقمرات ومش هقول أسامي”.

وعن علاقتها الطيبة مع شريهان، قالت إسعاد يونس في مقابلة مع بودكاست “Big Time” الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب والمطربة السورية أصالة، وتعرضه فضائية “MBC”، إن السبب في ذلك يعود إلى “قرار”.

وشرحت: “القرار كان خاصا بوجود أولاد يحملون نفس الجينات والدم، وبالتالي انتهى أي شيء بيني وبينها كامرأتين”.

وأضافت: “نحن والدتان لأولادي وأولادها، وأنا أحبها جداً”. وعن كيفية ظهور علاقتهما بهذا الشكل، قالت إن “الظروف التي جمعت بينهما” هي السر وراء ذلك، خصوصاً ليلة ميلاد ابنة شريهان “لولو”، وقتها انتهى الموضوع.

ووصفت “يونس” زوجها بأنه “رجل عظيم”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى