عربىمطربون ، مشاهير

وصلة رقص للمطربة المعتزلة حنان في زفاف ابنتها.. رد فعل زوجها سامح الصريطي

خطفت المطربة المعتزلة حنان الأضواء في حفل زفاف ابنتها مساء الأحد 21 أبريل 2024 بعد احتفالها بطريقة مميزة بالرقص في حضور عدد كبير من الفنانين .

ونشرت الإعلامية سهير جودة فيديو من حفل الزفاف ظهرت فيها المطربة حنان وهي ترقص على أنغام أغنية “داني” للفنان إيهاب توفيق مع ابنتها وظهر في الفيديو الفنان خالد زكي والفنان سامح الصريطي وابنته ابتهال الصريطي.

ابرز الحضور في حفل زفاف ابن المطربة حنان

وحضر حفل وفاف ابن الفنانة حنان عدد كبير من النجوم منهم الفنان خالد زكي والفنان حسام حسني والمطرب حميد الشاعري ومنى عبد الغني والإعلامية سهير جودة.

زواح حنان وسامح الصريطي

تزوجت المطربة المعتزلة حنان من الفنان سامح الصريطي العام الماضي، وأخفيا خبر الزواج لفترة إلى أن تم الإعلان عنه.

وقالت حنان عن زواجها من الفنان سامح الصريطي خلال لقاء ببرنامج “صاحبة السعادة” من تقديم إسعاد يونس: لأول مرة أعيش حالة إني أقول لنفسي أنا بحب ده وعايزة ده، وبقيت أحبه أكثر بعد زواجنا، لإني لقيت فيه كل الحاجات اللي كنت أسمع عنها”.

وتابعت حنان متحدثة عن سامح الصريطي: “أنا كان عندي مشكلة إني فجأة ممكن أتخض وأطلع برا نفسي، وبعدها أسأل نفسي أنا عملت إيه، وإيه اللي جابني هنا، ومش عارفة سبب المشكلة”.

وأضافت حنان: الميزة اللي عجبتني في سامح إنه قدر يحتويني إلى أقصى درجة، وكنت ساعات أحاول أثبت لنفسي قوة احتماله، ودي حاجة خلتني أحبه بسرعة حب عقلاني وهو أحلى مراحل الحب، لما نتجنب الحاجات الوحشة في كل شيء علشان الحياة تستمر وتبقى ممتعة، وشوفت ده في ألمانيا”.

اعتزال المطربة حنان

كانت المطربة حنان من أهم المطربات في فترة الثمانينيات والتسعينيات وكانت ضمن فرقة “الأصدقاء” مع منى عبد الغني وعلاء عبد الخالق، وقدمت أعمالا كثيرة إلى أن قررت الاعتزال عام 1997 وارتداء الحجاب، وقبل سنوات عادت من جديد إلى الوسط الفني.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى