عربىمشاهير

قفلوا عليها الباب .. نورهان تتعرض لموقف محرج في حفل ختام المهرجان القومي للمسرح

حرصت الفنانة نورهان، على حضور حفل ختام الدورة الـ17 من المهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان محمد رياض، الذي يقام حاليا داخل دار الأوبرا المصرية، بعدما تلقيها دعوة من إدارة المهرجان.

أجرت نورهان الكثير من اللقاءات الصحفية والتلفزيونية أثناء وجودها على ريد كاربت المهرجان قبل دخولها إلى المسرح الكبير، وحرصت على إرضاء الجميع ولم ترفض أي لقاء.

وبعدها توجهت نورهان إلى قاعة حفل الختام، حتى تحضر الحفل ولكنها تفاجأت بأن الأمن يمنعها من الدخول، رغم تلقيها دعوة خاصة من إدارة المهرجان.

وحاولت نورهان أن توضح الموقف للأمن، كما أطلعتهم على الدعوة الشخصية التي كانت تحمل اسمها، ولكن الأمن أصر على منعها من دخول الحفل.

وأوضح الأمن أن وزير الثقافة، دكتور أحمد هنو، هو من أمر بغلق أبواب المسرح، بعد بدء فعاليات الحفل والإعلان عن أسماء الفائزين.

وبكل هدوء انسحبت الفنانة نورهان، وقررت أن تترك دار الأوبرا المصرية، بعدما رفض الأمن أن يفتح لها أبواب المسرح حتى تدخل الحفل.

ورغم ذلك الموقف المحرج الذي تعرضت له الفنانة نورهان، إلا أنها لم تشعر بالغضب أو الاستياء وتقبلت الأمر بمنتهى الهدوء.

أكدت نورهان أنها لم تشعر بالضيق، جيث قالت: “بالعكس دول ناس شايفين شغلهم، وده بيدل على حسن التنظيم الكبير حتى لو أنا فنانة”.

حرص المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ17، على تكريم 10 قامات فنية، خلال حفل الافتتاح، الذي أقيم يوم 30 يوليو الجاري في الأوبرا، منهم أحمد بدير، أسامة عباس، سلوى محمد علي، عزت زين، أحمد آدم، حسن العدل، المنتج أحمد الأبياري، المخرج الدكتور عبد الله سعد، مصمم الاستعراضات الدكتور عاطف عوض، الدكتورة نجوي عانوس.

كما عرض خلال الحفل فيلم وثائقي بعنوان : «سيدة المسرح العربي»، من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أشرف فايق، وبطولة سميحة أيوب، أيمن الشيوي، مازن نادر محمد، سارة الشرقاوي، محمد يوسف المنصور، حنين وهدير طلعت، وعدد من طلبة وطالبات ورش التمثيل بالمهرجان القومي للمسرح المصري، وذلك تكريما لسيدة المسرح.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى