عربىمشاهير

حميد الشاعري يدخل في مشاجرة داخل صالون الحلاقة .. والجمهور: الفنانين جرالهم ايه؟

ظهر الفنان حميد الشاعري، في مقطع فيديو تداوله عدد من مستخدمي تطبيق تيك توك، ظهر فيه خلال أزمة حدثت بينه في صالون حلاقة بالتجمع الخامس.

وفي بداية الفيديو، ظهر حميد الشاعري، جالسا على كرسي الحلاقة يطلب من صاحبه قصة شعر معينة ثم حدثت مشادة كلامية بينهما.

وتطور الأمر بين حميد الشاعري، والحلاق فقام من على كرسيه وخلع فوطة الحلاقة منفعلا، ثم ألقى بالفلوس على الأرض، وترك الصالون غاضبا.

@ahmed5star1

حميد الشاعري رمي الفلوس علي الارض للحلاق #الفلوس_تغير_النفوس

♬ الصوت الأصلي – احمد المصري_Ahmedelmasry

الجدير بالذكر أن حميد الشاعري، يعيش حالة من التواجد و النشاط المكثف على مواقع التواصل الاجتماعى بعد انتشار هاشتاج #موسيقى_حميد_الشاعري، على منصات التيك توك و الانستجرام.

والذي حقق أكثر من مليون و 200 ألف مشاهده خلال الأيام القليلة الماضية، على فيديو قدمه صانع المحتوى محمد رشاد عن حميد الشاعري، و مشاركته في الأحداث و الحفلات العالميه، و عن دوره و تأثيره  في مشوار كبار نجوم الوطن العربي، مضيفا أنه صاحب النقلة الحديثة في تاريخ المزيكا، و طالب بتكريم الكابو في ليله يستمتع بها الجمهور بموسيقى حميد الشاعري.

حميد الشاعري وبرنامج الدوم 

من جهة أخرى، شارك حميد الشاعري في لجنة تحكيم برنامج “الدوم” للموسم الثاني على التوالي، وهو برنامج المسابقات الأضخم في مصر والوطن العربي، ويعود حميد من المملكة العربية السعودية لاستكمال تصوير الحلقات النهائية للبرنامج الذي يعرض حصريا على شاشة قناة ON.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى