عربىمطربون ، مشاهير

أول تعليق من محمد فؤاد على واقعة طبيب عين شمس.. ماذا قال؟

أحيا المطرب محمد فؤاد حفلا غنائيا بالساحل الشمالي في أول ظهور له بعد أزمته مع طبيب مستضفى عين شمس التخصصي الذي أثار ضجة كبيرة في الأيام الماضية ووصل إلى ساحات المحاكم والنيابة.

وقدم محمد فؤاد خلال الحفل مجموعة مختلفة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة والتى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وسط حضور عدد كبير من جمهوره هناك.

محمد فؤاد يعلق على واقعة طبيب عين شمس

وفى أول تعليق من محمد فؤاد على واقعة طبيب عين شمس، قال محمد فؤاد خلال الحفل للجمهور: أحنا الأسبوع اللى فات كنا فى سواد اه والله فى سواد.

آخر أعمال محمد فؤاد

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد فؤاد كانت أغنية “من أول يوم”، والتي لاقت رواجًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي. أما الفنان مسلم فقد طرح مؤخرًا أغنية “عفاريت” بالتعاون مع عبد الباسط حمودة.

بيان محمد فؤاد

وأصدر الفنان محمد فؤاد بياناً رسمياً، يطالب فيه بسرعة تدخل السلطات المختصة والقبض على الفتاة التي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في مقطع فيديو من داخل مستشفى عين شمس التخصصي، مدعية أنها من أقاربه وتحدثت عنه بأسلوب غير لائق.

 هذه الفتاة، التي لم يُكشف عن هويتها بعد، زعمت أن لها صلة قرابة بالفنان، مما أثار استيائه ودفعه لاتخاذ هذا الموقف الحاسم.

ونفى طارق العتر مدير أعمال الفنان محمد فؤاد فى تصريحات صحفية وجود صلة قرابة بين فؤاد وإحدى السيدات التي زعمت أنها “ابنة أخته”، وأحدثت مشادة كلامية بينها وبين العاملين في مستشفى عين شمس التخصصي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى