عربىمشاهير

مليونيرة ماليزية تتخلى عن ثروتها التي تُقدر بالملايين من أجل الحب .. ماذا فعل والدها؟

في الوقت الذي أصبح الاعتقاد السائد في العالم أن الحب لم يعد شيئًا موجودًا، وما يحتل المرتبة الأولى في اهتمامات البشر هو البيزنس، تصدرت فتاة شابة ترند وسائل التواصل الاجتماعي لأنها تخلت عن ثروتها من أجل الحب.

فتاة ماليزية، تُدعى “أنجيلين فرانسيس كو” ابنة ملياردير ماليزي “كاي بينج” تخلت عن مليون دولار من أجل الحب، حيث تخلت عن ميراثها وتزوجت من حبيبها بدون موافقة والدها.

كلّفها هذا الزواج التخلي عن ميراثها “مليون دولار” بسبب خلافها مع والدها البالغ من العمر 78 عامًا خو كاي بينج هو رئيس مجلس إدارة شركة Malayan United Industries، وهي شركة استثمارية قابضة لديها حصص رئيسية في العلامات التجارية والفنادق الفاخرة الراقية.

أدرجته مجلة فوربس في المرتبة 44 ضمن أغنى 50 شخصًا في ماليزيا في عام 2015. وقدرت ثروته الصافية بنحو 300 مليون دولار أمريكي.

تعود قصة حب مصممة الأزياء البالغة من العمر 34 عامًا، أنجلين كو، إلى عام 2008. أثناء دراستها في جامعة أكسفورد، التقت بعالم البيانات المولود في منطقة البحر الكاريبي جيديديا فرانسيس، وقرر الثنائي الزواج. ولكن عندما أخبرت والدها عن خططها، رفض.

أدركت أنجلين أن والدها لا يفهم قيمة حبها وقررت المضي قدمًا في زواجها. وشهد حفل صغير حضره 30 شخصًا زواجهما لاحقًا. وكشفت، “اعتقدت أن موقف والدي كان خاطئًا، لذلك لم يكن هناك شك في ما هو الصحيح”.

“لقد كنت محظوظة لأنني حصلت على هذا المنظور: يمكنك الحصول على المال وهو نعمة؛ فهو يسمح لك بفعل الأشياء ويمنحك خيارات، ولكن هناك أيضًا أشياء تأتي معه، مثل السيطرة. يعمل المال على تضخيم الخصائص السلبية ويمكن أن يسبب مشاكل. كان الابتعاد عن ذلك في الواقع سهلاً للغاية. لم أفكر في الأمر حتى”. وأضافت أنها تأمل أن “يتخلى والدها عن غضبه وألمه” حتى يتمكنا من مشاركته علاقة ودية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى