عربى

“سليم ويونس” أبناء أحمد حلمي في أول ظهور لهما .. لن تصدقوا جمالهم

تداول رواد السوشيال ميديا صور لأبناء الفنان أحمد حلمي “سليم ويونس” في أحدث ظهور لهما، أثناء مشاهدة مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي، ضمن فعاليات “كأس موسم الرياض” بحضور المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، والفنان محمد حماقي وابنته فاطمة وعدد من الفنانين المصريين.

وفور انتشار صور أبناء أحمد حلمي، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب من قبل الجمهور والمتابعين، إذ قالت أحد المتابعات:” ماشاء الله .. ربنا يحميهم.. صورة طبق الأصل من مامتهم”، وقالت متابعة أخرى:” مش شبه باباهم خالص.. دول صورة من منى ذكي”.

أحمد حلمي ينشر صوراً من المباراة

شارك الفنان أحمد حلمي، متابعيه عبر السوشيال ميديا، صورا تجمعه مع الفنانون أنغام ومحمد حماقي وعمرو يوسف، خلال مشاهدتهم المباراة.

ونشر “حلمي”، الصور، عبر خاصية “القصص القصيرة”، على حسابه بموقع “إنستجرام”، وظهر النجوم الأربعة من مدرجات المباراة.

أبناء الفنان أحمد حلمي

تزوج الفنان أحمد حلمي من الفنانة منى زكي في 4 مايو عام 2002، ورزق الثنائي بابنتهما الأولى “لي لي” بعد عام من زواجهما، حيث ولدت عام 2003.

وفي عام 2014 أنجبا طفلهما سليم، وفي عام 2016 أنجبا طفلهما الثالث يونس.

وكان أول ظهور إعلامي للابنة الكبرى “لي لي ” أكتوبر 2019 من خلال برنامج “Mbc trending”، علماً بأن “لي لي” تمارس هواية الرسم على قطع الملابس والأحذية والحقائب.

وفي عام 2018 اصطحبت الفنانة منى زكي أولادها لزيارة الأهرامات، ونشرت صورًا على حسابها بموقع “إنستجرام”، ولكنها أخفت ملامحهما بوضع بعض الرموز على الصور.

أحمد حلمي وزوجته وابنتهما لي لي
أحمد حلمي وابنه وشقيقه الراحل خالد

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى