عربى

وسام بريدي يكشف للمرة الأولى كيف استطاع الهروب من رجل تحرش به في السيارة.. طريقة لن يتوقعها أحد

اعتاد الجميع من حين لآخر السماع  عن وقائع التحرش للفنانين، ومن أبرز تلك الوقائع واقعة التحرش التي روتها الفنانة إيمان العاصي، ولكن لم تقتصر وقائع التحرش على النساء فقط، بل طالت الرجال، وهذا ما فجره الفنان والإعلامي اللبناني وسام بريدي ، إذ كشف عن تفاصيل واقعة تحرش تعرض لها من أحد الرجال.

وقال وسام بريدي:” طلعت في العربية مع راجل كان بيوصلني ولقيت حديثه مش مظبوط، وبيحط إيده على رجلي ويسألني بتشتغل ايه وفين وبتعمل إيه في حياتك”.

وتابع بريدي :” حاولت أهرب من الموقف قولتله وقف العربية علشان نسيت حاجة في البيت عايز أرجع أجيبها ونزلت”.

اختلاف ديانة وسام بريدي عن زوجته ريم السعيدي

يعتنق الفنان اللبناني وسام بريدي الديانة المسيحية ، بينما تعتنق زوجته ريم السعيدي الديانة الإسلامية، وعن اختلاف ديانته عن زوجته، قال بريدي – خلال  لقائه مع برنامج “كتاب الشهرة” الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين روى- :” بعتبر وجود ريم في حياته هبة إلهية، لأن لقائنا وتعرفنا على بعض مكانش هيتم غير بتدبير إلهي”.

واستكمل بريدي حديثه قائلاً:” وقولتلها كل حاجة بتفرقنا الثقافة والبلد والديانة ولكن ما يجمعه الله بالحب لا يفرقه انسان”، والجملة دي مكتوبة على باب بيتنا”.

وتابع بريدي:” بالنسبة لي ديانة الإنسان الوحيدة هي الحب، الإنسان هيتحاسب على الحب مش على الصلاة، ربنا يوم القيامة هيسألنا حبيوا قد ايه مش كنتوا بتصلوا ازاي”.

زواج وسام بريدي وريم السعيدي

تزوج وسام بريدي من ريم السعيدي عام 2017 ، بعد قصة حب طويلة جمعت بينهما خلال تصوير برنامج “رقص النجوم” على الرغم من أنهما من ديانتين وثقافتين مختلفتين.

وأقام بريدي حفل زفاف ضخم بإيطاليا، حضر أغلب مشاهير الوسط الفني والإعلامي.

وأنجب وسام بريدي من زوجته ريم السعيدي طفلتين، الأولى هي “بيلا ماريا” التي ولدت في عام 2018، والثانية هي “آيا صوفيا” التي ولدت في مطلع عام 2020.

ويعد وسام بريدي إعلامي لبناني شهير، وهو شقيق الممثل الراحل عصام بريدي، وقدم عدد كبير من البرامج التليفزيونية التي لاقت نجاحا كبيرا منها “بالهوا سوا” و”بالبحر سوا” و”رقص النجوم” و”انت أونلاين”.

واتجه وسام بريدي إلى التمثيل حيث شارك في المسلسل اللبناني “من أحلى بيوت راس بيروت”.

 وتعمل ريم السعيدي زوجة الإعلامي وسام البريدي، عارضة أزياء وهي تونسية الجنسية، وتم اختيارها لتمثيل تونس في مسابقة International Elite Model Look، فتدربت على المشي.

بدأت انطلاقتها الفعلية عام 2006 عندما شاركت ببرنامج تلفزيون الواقع ميشن فاشن على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال ووصلت للمرحلة النهائية لتحصد لقب أفضل عارضة ” قدمت بعدها عروضا للمصمم إيلي صعب في بيروت لمدة عامين.

وسام بريدي وأسرته

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى