مرأة

هذه تطورات قضية السعودية أمينة الجفري الذي حبسها والدها بعد أن قامت بتقبيل شاب

هذه تطورات قضية السعودية أمينة الجفري الذي حبسها والدها بعد أن قامت بتقبيل شاب

لم يكن سهلا على أب سعودي أن يعرف أن ابنته قامت بتقبيل شاب في بريطانيا، لذلك فضل أن يعاقبها بالشكل الذي يراه مناسبا، وحبسها في المنزل، ولكن مشكلة كبيرة حدثت لأن الابنة تحمل الجنسية البريطانية.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية قام الأب الذي يسمى محمد الجفري –ويعمل أكاديميا- باحتجاز ابنته في شقته بجدة، ومنعها من العودة إلى بريطانيا مجددا بعد أن قامت بتقبيل شاب.

الأمر تطور إلى قضية، حيث تدخلت إحدى المحاكم البريطانية للدفاع عن الفتاة، ودافع الأب عن نفسه بقوله إنه يفعل ذلك لحمايتها.

من ناحيته قال قاض بريطاني إن الفتاة تتهم والدها بمنعها من مغادرة المملكة، وإنها في خطر، وشدد على ضرورة عودتها مرة أخرى إلى بريطانيا.

وأمر جيمس هولمان محمد الجفرى بالسماح لابنته أمينة (21 عاما) بالعودة إلى بريطانيا، التي ولدت وترعرعت بها والتي تعيش بها والدتها وإخوتها.

جدير بالذكر أن أمينة انتقلت إلى المملكة مع والدها عام 2012، وأرسلت مناشدة لمحامين بريطانيين بمساعدتها على العودة، وذلك بمساعدة من زميلاتها التي استطاعت أمينة التوصل إليهن، وأرسلت إليهن صورا تظهر في الخلفية قضبانا حديدية.

من ناحيته يقول والدها إنها كانت تتغيب عن المدرسة وكانت تتعاطى المخدرات، ولكن المحاكم البريطانية لا يمكن أن تفعل شيئا إذا تجاهل والدها التحذيرات.

شاهد أيضا:

مريم حسين تمنح طليقها فيصل الفيصل قبلة ساخنة قبل الزواج

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى