عربىمشاهيرمنوعات

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الدكتور هاني الناظر.. وفاة طبيب الإنسانية

اعلن الدكتور محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر، ظهر اليوم عن وفاة والده الدكتور هاني الناظر استاذ أمراض الجلدية بعد صراع مع المرض السرطان.


وكتب نجل الدكتور هاني الناظر، انا لله وإنا إليه راجعون .. توفي الى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر.

موعد جنازة الدكتور هاني الناظر

تقام صلاة الجنازة اليوم الخميس ٢٢-٢-٢٠٢٤ في المجمع الإسلامي في الشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر ان شاء الله، وسيتم الاعلان عن موعد ومكان العزاء.

سبب وفاة الدكتور هاني الناظر

كان الطبيب هاني الناظر، أصيب بمرض السرطان منذ عدة أشهر، وبعد أن تحسنت حالته نسبيًا، لكن نجله محمد عاد بعد أيام و طالب من محبي الدكتور هاني الناظر الدعاء له لتدهور حالته الصحية، حتى أعلن رسميا عن وفاته اليوم الخميس.

وعانى الدكتور هاني الناظر في بداية مرضه، من صداع شديد متكرر، ما دفعه إلى إجراء الفحوصات المطلوبة لتشخيص المرض بشكل صحيح، وبعد إجراء الفحوصات اكتشف إصابته بمرض السرطان.

وأعلنت أسرة الراحل في نهاية شهر أكتوبر 2023 نوع السرطان الذي أُصيب به، وهو سرطان «ليمفومة بيركت»، وبدأ في تلقي العلاج خلال نفس الشهر

تفاصيل الايام الاخيرة في حياة الدكتور هاني الناظر

رغم حالته الصحية المتأزمة، إلا أن الدكتور هانى الناظر حرص على إفادة متابعيه بخبرته الصحية، والإجابة عن تساؤلاتهم فيما يخص الأمراض الجلدية، وغيرها.
وآخر ما شاركه الدكتور الراحل هانى الناظر، عبر حسابه بـ”فيسبوك”، نصائح للأمهات حول كيفية الحفاظ على شعر أطفالهن في برودة الجو القارس، يوم 20 يناير الماضي.


وقال: “استفسار يأتيني من الأمهات مع برودة الجو وتقلباته عن كيفية العناية بشعر الأطفال وعلاج جفافه وتقصفه وتكسره وكيفيه زيادة كثافته وطوله ومنع تساقطه بعيداً عن المستحضرات الدوائية وأسعارها المرتفعة.

تدهور حالة الدكتور هاني الناظر

قال محمد الناظر نجل الدكتور هاني الناظر في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، إن حالة والده تدهورت، ودخل العناية المركزة بعد رفضه الطعام، مع بدء جلسات العلاج الكيماوي للسرطان.
وأوضح أن والده تعرض لمضاعفات شديدة بعد بدء العلاج الكيماوي ومنها انخفاض ضغط الدم مع ارتفاع درجة الحرارة، وانخفاض كرات الدم البيضاء والحمراء في جسمه، مع عدم قدرته على تناول الطعام.
واختتم نجل هاني الناظر حديثه بأن الحالة الصحية غير مستقرة، وطلب من المتابعين الدعاء لوالده حتى يتعافى من وعكته الصحية.

هاني الناظر.. طبيب الإنسانية

اشتهر الدكتور هاني الناظر بحبه الشديد للعمل الإنساني، من خلال التطوع بالإجابة على أسئلة المرضى خلال حسابه على موقع فيسبوك، وكتابة العلاج والأدوية لكل مريض على حدة بالمجان.
وخصص الدكتور هاني الناظر ساعات يومياً للإجابة على تساؤلات وشكاوى المرضى بدون أي مقابل.
كما اشتهر الناظر بفتح عيادته لعدد من الحالات أصحابها غير قادرين على دفع نفقات العلاج.


وكان الدكتور هاني الناظر قد أصيب بمرض السرطان مؤخرا واختفى لبعض الوقت من مواقع التواصل، ثم عاد مجددا للإجابة على تساؤلات مرضاه، طالباً الدعاء بالشفاء.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى