زمان يا فنعربى

تصرف غير متوقع .. رد فعل نور الشريف من قبلة فاروق الفيشاوي لزوجته بوسي

تعد الفنانة بوسي والفنان نور الشريف من أشهر الثنائيات والزيجات في الوسط الفني، فقصة حبهما عرفها الناس بأنها قصة عشق خالدة وإن لم تعرف ذلك فيجب عليك مشاهدة فيلم “حبيبى دائما” خاصة المشاهدة الرومانسية التى جمعتهما سويا.

 فلم يختلف الحب والعشق بينهما فى التمثيل عن الحقيقة، وعاش الثنائي حياة سعيدة وهادئة وشكلا ثنائيا فنيا ناجحا ، فحتى فى وقت الانفصال لم يحدث بينهما تراشق أو مشاحنات نهائيا، حتى عادا لبعضهما ليثبتوا أن الحب ينتصر فى النهاية، إذ قال نور الشريف إنه من ربى بوسي على يديه.

موقف نور الشريف من قبلة فاروق الفيشاوي لبوسي

كانت العلاقة بين الفنانة بوسي ونور الشريف يحكمها الاحترام والحرية في الاختيار الفني وعدم تدخل الآخر في عمل كل منهما أو أدواره .

ومن أهم المواقف التي أكدت ذلك،  موقف لايزال البعض يتداوله في الوسط الفني عن حضور الفنان نور الشريف تصوير أحد مشاهد لزوجته بوسي في عمل فني يجمعها بالفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

 وبحكم السيناريو فكان هناك بعض المشاهد الجريئة بين فاروق الفيشاوي وبوسي ما يتطلب تقبيله لها بشكل مثير إلا أنه ونظرا لتواجد الفنان نور الشريف آنذاك في كواليس العمل دعما لزوجته ، شعر فاروق بالحياء.

 وجاء أداء الفنان فاروق الفيشاوي للمشهد على غير المطلوب مما دعا الفنان نور الشريف والذي كان يجلس خلف الكاميرات للاحتجاج بشدة وطلب من فاروق آنذاك أن يأخذ راحته وينفذ تعليمات المخرج والسيناريو كما هو بدون خجل من وجوده وذلك كي يخرج المشهد في أفضل مايكون وفق السيناريو المرسوم للعمل له.

بوسي تكشف عدم إعتراض نور الشريف على مشاهدها الجريئة

كشفت الفنانة بوسي في أحد اللقاءات الإذاعية ، بأن زوجها الراحل نور الشريف لم يعترض على مشاهدها وقبلاتها الجريئة، إذ قالت:” نور لم يعترض على مشاهدى وقبلاتي الساخنة فى الأفلام، فهو لم يتدخل فى عملى بأى شكل من الأشكال، نور مكنش بيغير عليا زى أزواج سهير رمزى، وكان بيتابع كل أفلامى وأنا كمان كنت بتابع كل أفلامه”.

قصة حب بوسي ونور الشريف

جمع الفنانة بوسى قصة حب وزواج بالفنان الراحل نور الشريف، إذ بدأت قصة الحب والإعجاب بين نور الشريف وبوسى فى سن صغيرة، وذلك خلال إحدى البروفات، حيث قام نور الشريف بطلب يدها بعد ذلك من أهلها لكنهم رفضوا ذلك رغبة منهم فى أن تتزوج من رجل أعمال غنى حتى يطمئنوا على مستقبل ابنتهم.

لكن الفنانة بوسى رفضت رأي أسرتها وأصرت على الزواج من نور الشريف وقامت بتهديدهم بأنها ستنتحر وصممت على الزواج من نور الشريف، حتى أجبرتهم على الموافقة.

وبالفعل في عام 1972 تزوج الثنائي ليعيشا سويا لمدة أكثر من 30 عاما من الحب والعشق وأنجبا ابنتان هما مى وسارة نور الشريف.

وخلال فترة زواجهم قدمت الفنانة بوسى مع زوجها الفنان الراحل نور الشريف سلسلة كبيرة من أشهر أفلام السينما المصرية، فكانا ثنائيا ناجحا أحبهما الجمهور سويا، ومن بين هذه الأفلام التى تشاركا بطولتها “حبيبى دائما”، “آخر الرجال المحترمين”، “زمن حاتم زهران”، “العاشقان”، “كروانة”.

ورغم قصة حبهم التي استمرت لسنوات، إلا أنه تم الطلاق بين وسي ونور الشريف عام 2006 على أثر الخلاف بسبب علاقة نور الشريف بممثلة شابة فطلبت حينها الطلاق.

 وفي عام 2015 عادت إلى نور الشريف بعد انفصالهما الذي استمر لتسع سنوات، حتى توفي نور الشريف في أغسطس من نفس العام.

آخر أعمال الفنانة بوسي

كانت آخر أعمال بوسي، مسلسل «البرنسيسة بيسة» لمي عز الدين في العام قبل الماضي، وشارك في بطولته كل من الفنانة نجم مسرح مصر محمد أنور، وسامي مغاوري، وأمير المصري، وحجاج عبد العظيم، وآخرين، من إخراج أكرم فريد وتم طرحه في موسم رمضان قبل الماضي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى