عربىمطربون ، مشاهير

بحضور تامر حسني وبوسي.. الصور الكاملة لحفل زفاف لينا الطهطاوي والبلوجر محمد فرج

احتفل الإعلامية لينا الطهطاوي والبلوجر محمد فرج بزفافهما وسط حضور العديد من مشاهير السوشيال ميديا إلى جانب مجموعة من الفنانين وأحيا الزفاف الفنان تامر حسني ومحمود العسيلي والمطربة بوسي، كما حضرت الفنانة هنا الزاهد وشقيقتها فرح كونهما أصدقاء مقربين من لينا.

من هو البلوجر محمد فرج؟


محمد فرج من مواليد عام 1998م، ويبلغ من العمر نحو 26 عامًا، ودرس في كلية التجارة، وعمل في بداية حياته بشركة متخصصة بالإعلانات والدعايا.
ودخل محمد فرج عالم السوشيال ميديا عام 2016 من خلال نشره فيديوهات على موقع فيسبوك بمحتوى كوميدي، كما أنه يحب التصوير والكتابة والإخراج، وبعد فترة قصيرة أصبح لديه شهرة كبيرة في الوطن العربي.


ويمتلك البلوجر محمد فرج على موقع إنستجرام أكثر من 4 ملايين متابع، بينما يتابعه على فيسبوك نحو 900 ألف.

الزيجة الأولى للبلوجر محمد فرج


لم تكن لينا الطهطاوي الزوجة الأولى لـمحمد فرج، حيث تزوج عام 2021 من نوران أحمد ناصر، وهي فتاة سورية ورائدة أعمال، واستمر زواجهما عاما ونصف عام حتى انفصلا في شهر أبريل الماضي عام 2023.


وفي شهر أبريل عام 2023، أعلن البلوجر محمد فرج، انفصاله عن زوجته نوران أحمد ناصر، إذ كتب عبر حسابه بـ إنستجرام: قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا النهاردة انتهى زواج دام سنة ونص وعلاقة دامت 3 سنين، مرت بحلوها ومُرها وتم الانفصال بشكل نهائي.


وأكد محمد فرج في منشوره أن أسباب وتفاصيل الطلاق أمر يخصه هو وطليقته فقط، مطالبًا متابعيه باحترام الخصوصية، مضيفًا: كل شيء قسمة ونصيب وربنا مش بيجيب حاجة وحشة دايما عندي يقين وإيمان بالله فالنقطة دي فبكون مرتاح نفسيًا وضميري مرتاح، ومش هسمح لحد إنه يجيب سيرتها بكلمة عندي ولا يظلمها ولا يظلمني.

خطوبة لينا الطهطاوي ومحمد فرج

وبعد 8 أشهر من طلاقه، أعلن البلوجر محمد فرج يوم 15 ديسمبر 2023، خطوبته من المذيعة لينا الطهطاوي، وذلك عبر حسابه الشخصي إنستجرام، ونشر بعض الصور لهما من لبنان، وبعد خمس أشهر من الخطوبة احتفلا بزفافهما.

من هي المذيعة لينا الطهطاوي ؟


لينا الطهطاوي هي مذيعة مصرية من مواليد 26 نوفمبر 1995، تبلغ من العمر نحو 29 عامًا ووالدها الملحن المعروف طارق طهطاوي، وتخرجت في كلية الإعلام جامعة القاهرة.
سبق للإعلامية لينا الطهطاوي الزواج من رجل الأعمال رضا الجوهري عام 2019، وانفصلت عنه بعد فترة قصيرة.
كانت لينا لاعبة كرة قدم حيث لعبت أكثر من رياضة منذ أن كانت في المدرسة، ولحبها الشديد لمجال الإعلام كانت في الوقت نفسه تتدرب في إذاعة نجوم إف إم حتى تعرضت لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، فغيرت مجالها للإعلام، واتجهت للإذاعة كمراسلة كرة قدم وعملت مراسلة فترة كبيرة، وعانت من صعوبات كثيرة خاصة أن المجال لا يعمل به فتيات إلا بشكل نادر.
وأول برنامج رياضي قدمته هو صباح المونديال لمدة شهر فقط أثناء كأس العالم بروسيا عام 2018 على شاشة ON، وحققت نجاحًا بمشاركتها في برنامج كابيتانو مصر عبر قناة ONtime sport، كما لها تجربة برنامج كلاكيت في الراديو وهو برنامج فني وأجرت لقاءً مع الفنان محمد هنيدي، وتقدم حاليًا أخبار ON Time المذاع على ONTIME sports.

شائعات خطوبة لينا الطهطاوي وعزيز مرقة

في شهر يوليو العام الماضي، انتشرت شائعات عن ارتباط لينا الطهطاوي وعزيز مرقة، مع تداول صور ظنوا أنها من خطبتهما خاصة بعد ظهورهما لأول مرة منذ بضعة أشهر في برنامج The Blind Date Show، وتبين بعدها أن الصور والفيديوهات المنتشرة من كواليس تصوير كليب جديد لـ عزيز مرقة بعنوان مجنناني، وتظهر البلوجر لينا الطهطاوي في الكليب كموديل.
كما حضر عزيز مرقة حفل زفاف لينا الطهطاوي ومحمد فرج، وذلك بعد الشائعات التي انتشرت منذ نحو سنة تزعم وجود علاقة بينهما وخطبتهما.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى