عربىمشاهير

محمد هنيدي محمد هنيدي يؤدي “العمرة”.. شاهد

شارك الفنان المصري محمد هنيدي، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، بصورة له من زيارته الحالية للمملكة العربية السعودية حيث يؤدي مناسك العمرة.

محمد هنيدي، ظهر في الصورة وهو يرتدي جلباب أبيض وبلحية وعلق على الصورة قائلًا: «صلوا على النبي»، وحازت الصورة على أعجاب العديد من متابعيه وحصدت على العديد من تعليقاتهم.

من ناحية أخرى، يستعد “هنيدي”، لزيارة الجامعة الأمريكية الأسبوع المقبل والموافق 22 أكتوبر، ويشاركه فيه الدكتور مدحت العدل منتج الفيلم، وروج للزيارة والتي تحمل عنوان «هنيدي في الجامعة الأمريكية»، وذلك عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

كشف الفنان المصري محمد هنيدي، سر نجاح أعماله الفنية القديمة ومسرحياته التي قدمها مع صديقه الراحل الفنان علاء ولي الدين.

محمد هنيدي، نشر مقطع فيديو من مسلسل «أنت عامل إيه»، عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، وعلق عليه قائلًا: «كان كله ارتجال عشان كدة كنا بنتفاجئ من كلام بعض».

 

مسلسل «أنت عامل ايه»، كوميدي إنتاج 1997 ، وهو من بطولة علاء ولي الدين، و محمد هنيدي في دور بيبو، و صلاح عبدالله في دور جعيدي، و علاء مرسي في دور أبو النجا، وسعيد طرابيك في دور معلم القهوة، و هالة فاخر في دور صاحبة البيت، وحسن عبدالفتاح، و ليلى صابونجي، وإخراج شريف مندور.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي، هي مسلسل «أرض النفاق»، الذي خاض به السباق الرمضاني في العام الماضي، وشاركه البطولة فيه نخبة مميزة من النجوم منهم: «الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ، الفنان القدير سامي مغاوري»، أعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبدالله، من إنتاج العدل جروب، إخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى