عربى

والد حلا الترك يختار بديلة لها.. ودنيا بطمة تكيدها بهذا التعليق

والد حلا الترك يختار بديلة لها.. ودنيا بطمة تكيدها بهذا التعليق

يبدو أن المنتج محمد الترك، والد الفنانة البحرينية حلا الترك، قرر أن يختار بديلة لها، بعد أن تركت شركته وانتقلت لشركة انتاج أخرى، حيث وقع اختياره على الطفلة المغربية رشا البكوري، والتي تبلغ من العمر 14 عام

المنتج البحريني تعاقد مع رشا البكوري، لينتج لها أغنية جديدة، بعد أن كانت قد قدمت من قبل أغنية “الكونتور كيدور”، أي “العداد شغال”، من إخراج الممثل ادريس الروخ.

الترك التقى بالطفلة رشا، أثناء تواجده بالمغرب، لحضور حفل لزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة في مدينة تطوان قبل عيد الأضحى، وقد اقتنع بموهبتها بعد استماعه إلى صوتها ، فقرر ضمها لشركته، على أن يمتد عقده معها لمدة عام.

ومن جانبها عبرت دنيا بطمة عن سعادتها بهذا القرار، حيث وجهت تهنئة خاصة لرشا، قالت فيها: “مبروك حبيبتي الصغيرة رشا الفيديو كليب الجديد #الكونتور_كايدور الله يوفقك اكيد اهلك مفتخرين فيكي لانك عايشه سنك غير انك فنانة صاعده بصوتك عندك اخلاق بتعاملك ولبسك وحشمتك ما شاء الله ما شفتها في مواهب في سنك الف مبروك #alturkproductions”.

وقد اعتبر الجمهور أن الفنانة المغربية تقصد أن تكيد حلا الترك بهذا التعليق.

يذكر أن جدة حلا الترك، السيدة مها الترك، كانت قد أعلنت منذ عدة شهور عن انضمام حلا لشركة إنتاج جديدة، وهي شركة “Platinum Records”، وذلك بدلا من شركة والدها.

من هي حلا الترك؟

  • حلا الترك مغنية و ممثلة بحرينية من مواليد 15 مايو عام 2002.
  • اشتركت في برنامج المواهب “عرب جوت تالنت” وهي بالثامنة من عمرها، وحققت شهرة واسعة منذ ذلك الوقت وحتى الآن.
  • والدها محمد الترك انفصل عن والدتها وتزوج من الفنانة المغربية دنيا بطمة.
  • وقعت خلافات كثيرة بين والدها ووالدتها على حضانتها هي وشقيقيها، إلى أن قضت المحكمة بحق والدتها في حضانتها، وانتقلت أخيرا للعيش معها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض
زر الذهاب إلى الأعلى