عربىمشاهير

كريم عفيفي يرزق “بمولوده الثاني” ونجوم الفن يهنئونه

أعلن منذ قليل، الفنان كريم عفيفي نجم مسرح مصر، عن استقباله لمولوده الثاني والذي اطلق عليه حمزة، بصورة أمام الغرفة التي تتواجد بها زوجته خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق عليها قائلا، “اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى”.

وانهالت التهاني والمباركة للفنان كريم عفيفي من متابعينه ومحبيه، كما حرص عدد من نجوم الفن وزملائه من داخل الوسط الفني على تهنئته منهم، نجوم مسرح مصر وهم، الفنان محمد أنور، الفنان حمدي المرغني، الفنان مصطفى خاطر، كما حرص عدد من الفنانات على تهئنته منهن، الفنانة مي عمر، الفنانة لقاء سويدان، الفنانة نشوى مصطفى، المطرب شذى، الفنانة شيماء سيف.

يذكر أن الفنان المصري كريم عفيفي كان قد احتفل بزفافه في شهر أغسطس عام 2015، وقد حضر زفافه الفنان أشرف عبدالباقي الذي شهد على عقد القران، بالإضافة إلى عدد كبير من زملائه من نجوم «مسرح مصر».

ورزق كريم بابنه الأول “آسر” في شهر سبتمبر عام 2016، وأعلن هذا الخبر السعيد لجمهوره بأن نشر صورة ليده وهي تحتضن يد طفله ، مما كشف عن أنه رزق بمولوده الأول، فانهال عليه جمهوره بتعليقات المباركة والتهنئة.

وكان الفنان المصري كريم عفيفي قد احتفل يوم الخميس، 26 من شهر ديسمبر الماضي، بافتتاح فرع جديد لمطعمه بمدينة السادس من أكتوبر بحضور عدد من النجوم.

وحرص على حضور الافتتاح عدد من نجوم الفن والكرة أبرزهم أوس أوس، أحمد الشيخ، رامي ربيعة، وليد سليمان، أيمن اشرف، وغيرهم من المشاهير.

ومن ناحية أخرى يواصل كريم عفيفي تحضيرات فيلم “سيدي بشر” مع نجم مسرح مصر على ربيع، والمخرج سامح عبد العزيز، ومن المقرر أن ينطلق تصويره خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء سامح عبد العزيز من معاينة الديكورات، والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز.

كما انضم المطرب ريكو إلى فريق عمل فيلم “سيدى بشر” للمخرج سامح عبدالعزيز الذي يشارك فى بطولته كل من: على ربيع و كريم عفيفى ومحمد عبد الرحمن وجارى التعاقد مع باقى الأبطال، العمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ويواصل المخرج وضع اللمسات النهائية  استعداداً لانطلاق تصويره.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى