عربىغير مصنف

ابنة منى عبد الغني تثير جدلاً بعد عرضها فستان زفافها للبيع أو التأجير

ابنة منى عبد الغني تثير جدلاً بعد عرضها فستان زفافها للبيع أو التأجير

فاجأت ابنة الفنانة المعتزلة منى عبد الغني بعرض فستان زفافها للبيع أو التأجير وهو ما أثار جدلاً واسعا، خاصة وأن البعض أكد أن ابنة منى عبد الغني ليست بحاجة مادية تدفعها لذلك كما أن معظم الزوجات يفضلن الاحتفاظ بفستان الزفاف للأبد.

كانت إحدى صديقات ابنة الفنانة قد أعلنت عن الفستان عبر جروب على موقعالتواصل الاجتماعي فيسبوك، وأرفقت مع الإعلان بعض الصور للفستان، وكتبت عليه “فستان تصميم هاني البحيري للبيع أو للإيجار استعمال مرة واحدة، في حالة البيع 100 ألف جنيه، وفي حالة الإيجار 20 ألف جنيه.

يذكر أن الفنانة منى عبد الغني احتفلت بزفاف ابنتها في شهر مايو الماضي، وغنت فيه لأول مرة منذ اعتزالها الغناء قبل عدة سنوات.

الحفل أقيم في جو عائلي بعيد عن الأضواء والميديا وغنت فيه منى عبد الغنى عددا من أغنياتها التى أحبها الناس فى فترة التسعينيات.

وتداول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعية صورا من الحفل معلقين عليها بالقول: “منى عادت إلى الغناء فى حفل زفاف ابنتها”.

وبينما انتشرت الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعية إلا أن منى عبد الغنى لم تنشر أي من صور حفل الزفاف من خلال حساباتها الرسمية على فيسبوك وتويتر وإنستجرام.

منى عبد الغني كانت قد  اختفت بعد اعتزالها وارتدائها الحجاب ثم عادت إلى الأضواء لتعمل كمقدمة برنامج على إحدى الفضائيات.

شاهد أيضاً: قبلة عمرو يوسف لـ كندة علوش في حفل زفافهم – وشاهد رد فعل كندة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى