عربىمشاهير

عمرو مصطفى يفتح النار على شيرين عبدالوهاب: عرتينا.. ويتراجع عن منشورة ويتوعدها

عمرو مصطفى يفتح النار على شيرين عبدالوهاب: عرتينا.. ويتراجع عن منشورة ويتوعدها

شن الفنان والملحن المصري عمرو مصطفى، هجومًا حادًا على الفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك بسبب تصريحاتها ضد الفنان عمرو دياب في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل حفلها الاخير بمهرجان قرطاج.

عمرو مصطفى، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «عندما يتم استضافتي في أي برنامج خارج الحدود المصرية بكون حريص جدًا أني لا أعيب في أولاد بلدي من المهنة وبحافظ على شكلهم خصوصا لو كان المذيع أو الصحفي غير مصري».

وأضاف: «لكن إنك تطلعي تشتمي الوحيد إلى واقف في وش التيار ضد الفن الهابط اللي أمثالك نشروه في البداية وحاولنا ننتشلك من القاع وللأسف كنت أول واحد انتشلك بأغنية وطنية لكن مفيش فايدة للأسف….. عمره ما هيكون بني أدم ومسئول عرتينا».

وكانت شيرين عبدالوهاب، قد قالت خلال المؤتمر الصحفي، إن إساءتها كانت معتمدة، وأنا مش برجع في كلامي، ومش زلّة لسان، وأنا مش بقول أسماء بس كانت إساءة معتمدة لأنّه بدر من الفنان نفسه إساءة لي كمان بس مش قدّام الناس، لكنّني أحببت أن أردّ عليه أمام الناس.

عمرو مصطفى قام بحذف البوست بعد ساعات من نشره عبر صفحته وأعلن في بوست أخر أنه حذفه بناء على رغبة صديق استلحفه برحمة والده وأن الرد الفترة المقبلة سيكون بالأعمال، ولكنه عاد وكشف مرة اخرى أن صديقه تاجر بحذفه للبوست.

من هو عمرو مصطفى؟

  • ملحن ومغنٍ مصري، ولد في 31 ديسمبر 1978.
  • كان الجيتار أول هدية يحصل عليها عندما كان في الثالثة.
  • التحق عمرو مصطفى بكلية الحقوق جامعة القاهرة.
  • قام بتلحين أغنية للجامعة باسم “جامعتنا”. ثمّ تقدّم لمسابقة غنائية بلحن أغنية عن القضية الفلسطينية، أعجب بها أفراد لجنة التحكيم التي قررت إعطاءه لقب “أفضل ملحن في الجامعة.
  • أصدر عمرو لحناً موسيقاً أعجب به الفنان عمرو دياب، فكان توقيع عمرو مصطفى على عقد الأغنية هو بمثابة الخطوة الفنية الأولى له.
  • بعد مشوار استمر قرابة 8 سنوات في التلحين، اتجه الفنان عمرو مصطفى لمجال الغناء، بجانب عمله في مجال التلحين أيضاً.
  • أصدر حتى الآن ثلاثة ألبومات غنائية منذ 2007.

شاهد أيضًا ابنة شيرين عبدالوهاب تغني هوا هوا

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى