عربى

دلال عبدالعزيز تحتفل مع أسرة “سابع جار” بنجاح المسلسل بأغرب تورتة.. صور

دلال عبدالعزيز تحتفل مع أسرة “سابع جار” بنجاح المسلسل بأغرب تورتة.. صور

احتفلت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز مع أسرة مسلسل “سابع جار”، بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل عند عرضه على القنوات الفضائية.

الإعلامية بوسي شلبي حضرت الاحتفال، ونشرت مجموعة صور منه، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت تهنئة خاصة لدلال وأسرة المسلسل بالنجاح الكبير الذي حققه، حيثكتبت: ” مبروووك دلال عبد العزيز نجاح مساسل سابع جار.. من نجاح لنجاح”.

دلال ظهرت في الصور وهي تتوسط عدد من فريق عمل المسلسل، وقد لفتت كعكة الحفل الأنظار، حيث كانت على شكل عمارة تحتوي على الكثير من الجيران، وكتب عليها: “وبالحب نجحنا”.

وكان مسلسل “سابع جار” قد حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وكان من أكثر الأعمال الدرامية المميزة التي تم عرضها في الفترة الأخيرة.

وبرغم الضجة الكبيرة التي فعلها مسلسل “سابع جار” إلا أنه تعرض لانتقادات كبيرة ولاذعة من قبل المشاهدين، بسبب بعض المشاهد التي وصفوه، بالخارجة، والتي تميزت بجرأة شديدة في التناول بالإضافة إلى بعض الجمل الحوارية الفجة.

وجاء توقف عرض المسلسل ليثير ضجة أكبر، حيث ترددت أنباء تشير إلى أن الوقف جاء بسبب حض المسلسل على الرذيلة والانحلال الأخلاقي، إلا أن أبطال العمل نفوا ذلك الأمر، كما أن قنوات CBC قد أعلنت أنها ستذيع الحلقات المتبقية من المسلسل في بداية شهر فبراير القادم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى