عربى

هذا الطفل أصبح مطرب مشهور حالياً.. تزوج أربعة مرات.. لن تصدقوا من هو

خلال الساعات القليلة الماضية، تداول رواد السوشيال ميديا صور لطفل بات الآن فنان مشهور في عالم الموسيقي ، وذلك بعدما قام بمشاركتها الفنان مع جمهوره ، في تحدي صورة الطفولة، الذي انتشر على مواقع السوشيال ميديا.

فهذا الطفل أصبح الآن الفنان أحمد سعد، الذي سخر من طفولته من خلال نشر صورتين الأولى له من مرحلة الطفولة وأخرى الوقت الحالي، وعلق عليها عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، قائلًا:”حاسس اني وانا صغير كان شكلي أكبر من دلوقتي”.

وتابع أحمد سعد ساخراً من وجه الممتلىء في الطفولة :” ياه أنا ابتديت فيلر في سن صغير قوى”.

وفور نشر الصورة سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب من قبل الجمهور جمال الفنان أحمد سعد في طفولته، وقال أحد المتابعين:” ابن أخوك شبهك”، وقالت متابعة أخرى:” من صغرك بتاكل طحال”.

نشأة الفنان أحمد سعد

يعد المطرب أحمد سعد من المطربين الذين استطاعوا أن يستحوذوا على محبة الجمهور، إذ حظى صوته بإهتمام الجمهور.

 ولد أحمد سعد علي سيد قناوي في 20 أغسطس 1981 في القاهرة، نشأ وتربى في أسرة فنية، وهو شقيق الممثل عمرو سعد.

في عام 2003 أصدر أحمد سعد ألبومه الأول بعنوان «أشكي لمين» تضمّن ثماني أغاني منها أغنية “حبيبي روحي”، “يوم واثنين” و”عزيز عيني”، وحقق هذا الألبوم نجاحاً منقطع النظير.

وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني في عام 2007 بعنوان “وحشتني عيونك”، وتضمن إثنا عشر أغنية منها أغاني “جرحونا”، “كفاية كده”، “كل ليلة” وأغنية “علمني الحب”.

قام أحمد سعد بتصوير أكثر من عشرين أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في شهرته خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائيةالمختصة.

اتجاه أحمد سعد للتمثيل

رغم نجاحه الكبير في الغناء، إلا أنه لم يكتفيبذلك وقرر أن يتجه للتمثيل وشارك في أكثر من عمل فنيفي السينما والتلفزيون كمسلسل «إحنا الطلبة» وفيلم «على وضعك»، إلا أنه لم يحقق النجاح والقبول لدى الجمهور من خلال تجربته في التمثيل.

وقام أحمد سعد بغناء العديد من أغنيات الأعمال الدرامية الشهيرة مثل “سألت نفسي” ؛ “مش باقي مني” ؛ إدعولي في الحرم” ومن أشهر الشعراء الذين تعامل معهم الشاعر جمال بخيت.

منع أحمد سعد من الغناء مرتين

في 31 أكتوبر لعام 2021، أصدرت نقابة الموسيقيين قرارًا بمنع أحمد سعد من الغناء بسبب عدم دفع الغرامة المالية المقررة عليه بسبب مخالفته لقرارها.

 وتعد هذه هي المرة الثانية لإصدار قرار بوقفه، حيث أوقف من قبل بسبب غناءه مع المطرب الشعبي حسن شاكوش.

زيجات الفنان أحمد سعد

تزوج الفنان أحمد سعد أربعة مرات ، وكانت أخرهم مصممة الأزياء علياء بسيوني

لبنى بيومي

فقد تزوج المرة الأولى من زوجته الأولى لبنى بيومى أم أولاده أحمد وجودى، ولكن هذا الزواج لم يستمر ووقع الطلاق بينهما 3 مرات متتالية، واحتفظ الثنائى على العلاقة بشكل جيد من أجل الأولاد.

ريم البارودي

كشف الفنان أحمد سعد عن خطوبته من الفنانة ريم البارودى في عام 2011، ولكن هذه العلاقة شهدت عدة أزمات ما بين الزواج او الاكتفاء بالخطوبة، حيث نفت الفنانة ريم البارودى أن الزواج تم سرًا، ولكن الفنان أحمد سعد أكد أن الزواج تم واستمر لمدة 6 أيام خلال استضافته في إحدى البرامج التليفزيونية، ثم حدث الانفصال بينهما.

سمية الخشاب

تزوج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب عام 2017، ولكن هذا الزواج استمر قرابة العامين فقط، ليحدث الانفصال بعد نشوب خلافات بينهما واتهام بعضهما البعض بعدة اتهامات، ومع مرور الوقت هدأت الأمور بينهما حتى ان الفنان أحمد سعد قدم أغنية في مسلسل “موسى” أثناء مشهد زواج سمية الخشاب من محمد رمضان.

علياء بسيونى

تزوج الفنان أحمد سعد للمرة الرابعة من مصممة الأزياء علياء بسيونى، وذلك بعد أن جمعتهما قصة حب ، حيث ظهر معها في عيد ميلادها الذى أحياه المطرب الشعبى عمر كمال.

 والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، وبالفعل بعد ذلك تزوجها إلا أن الزواج لم يستمر طويلا إذ انفصلا عن بعض بعد ما انجبت له ابنتين .

وبعد طلاقهما كشفت علياء بسيوني، على الفور عن طلاقها من أحمد سعد بناءً على رغبته، وانتقدت تصرفه الذي تسبب في خراب بيتهما، مشيرة إلى قيامها بالتضحية بالكثير من الأمور حتى تستمر حياتهما وتبني بيتا لأسرة سعيدة.

أنباء عن قصة حب جديدة يعيشها أحمد سعد

لم يمر سوى أشهر قلائل على انفصال الفنان الشاب أحمد سعد من زوجته السابقة مصممة الأزياءعلياء بسيوني، لتتزايد الأنباء حول قصة حب جديدة يعيشها الفنان الشاب مع  فنانة شابة شهيرة وهي المطربة اللبنانية مها فتوني، ولكنه لا يرغب في إعلان أي تفاصيل حاليا، حيث يفكر جديا في الزواج منها.

وانتشرت أنباء كثيرة حول إخبار أحمد سعد، بهذا الأمر لبعض المقربين منه، بأنه ينوي الزواج من فتوني، ولكنه ينتظر بعض الوقت للتعرف على بعضهما البعض خاصة أن تعارفهما كان منذ أسابيع قليلة.

أحمد سعد ضيف برنامج “sold out”

يحل الفنان أحمد سعد، ضيفا على برنامج “sold out” والذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، وذلك يوم 18 فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يتم تصوير الحلقة خلال الأيام القادمة على مسرح الجمهورية بحضور الجمهور ، ويلي الحوار بين محمود سعد وأحمد سعد حفلة غنائية للاخير .

“بعتذرلك” أحدث أغاني الفنان أحمد سعد

طرح الفنان أحمد سعد مؤخراً أغنيته الجديدة “بعتذرلك “،  عبر صفحاته الخاصة على السوشيال ميديا، والأغنية الأن على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو، وهى من كلمات محمد شافعى، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقى يحي مهدى، و من إنتاج شركة “مزيكا” للمنتج محمد جابر.

وقد روج الفنان أحمد سعد، لأحدث أغانيه “بعتذرلك”، وذلك عن طريق نشر البرومو التشويقي للأغنية عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلق قائلًا “وان قلبي بيبكي جدا لو يحسك هتسبيه بعتذرلك.. قريبا”.

ولاقى البرومو العديد من التعليقات الإيجابية من جمهوره ومحبيه ومنها: «من قبل ما نسمعها أكيد بتجنن إنت متألق كالعاده وصوتك بيدخل في قلوبنا» و«بتجنن احلي مغني واخلي صوت» و«بالانتظار» و«مبين عليها بتجنن» و«فعلا احمد سعد نمبر وان و».. أغنية “بعتذر لك “، تقول في مطلعها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى