عربى

إبراهيم عيسى يتسبب في أزمة شديدة لمسلسل “أرض النفاق”.. وشركة الإنتاج تطرح نسختين من العمل!!

تسبب الإعلامي المصري إبراهيم عيسى  في أزمة شديدة لمسلسل “ارض النفاق”، والذي يشارك بالتمثيل فيه، وذلك بعدما رفض التليفزيون السعودي عرض العمل على شاشته، بعد أن استهجن عدد كبير من السعوديين وجود ممثل في العمل يعارض المملكة، في إشارة إلى إبراهيم عيسى.

هذا الأمر دفع الشركة المنتجة للمسلسل بعمل نسخة ثانية منه بدون إبراهيم عيسى، على أن يقوم بدوره ممثل آخر، وذلك حتى يتم الموافقة عرض العمل على شاشة التليفزيون السعودي.

المنتج جمال العدل، منتج المسلسل قال، في تصريحات صحفية: “عقدنا في الفترة الماضية عدة جلسات عمل من أجل الوقوف على كل تداعيات الموقف، خصوصا مع ضيق الوقت واقتراب شهر رمضان”.

وأكد: “إبراهيم عيسى مستمر معنا في النسخة المصرية، وسنضطر إلى عمل نسخة للعرض في السعودية بممثل آخر، خصوصا أننا تقاضينا المقابل المادي بالفعل”، مشيرا إلى أن ذلك سوف يكلفهم الكثير من الأموال وسيزيد من ميزانية تصوير العمل.

ونفى ما تردد أن الفنان هشام سليم سيكون هو الممثل البديل لإبراهيم عيسى في النسخة السعودية، مؤكدا انهم مازالوا يبحثون عن ممثل آخر.

ومسلسل “أرض النفاق” مأخوذ عن رواية “أرض النفاق” للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته محمد هنيدي وهنا شيحة ودلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، ، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

وكانت رواية “أرض النفاق” قد تم تقديمها من قبل كفيلم سينمائي شهير، لعب بطولته الفنان فؤاد المهندس، والفنانة شويكار.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى