عربى

إعلامي مصري شهير كان أول ضحايا رامز جلال في رمضان .. شاهد

وقع الإعلامي المصري شريف عامر ضحية النجم المصري رامز جلال في برنامج المقالب (رامز تحت الصفر).

نشرت قناة (MBC مصر) فيديو لشريف عامر وهو يصوّر “برومو” حلقته مع رامز جلال، ومازحه الأخير خلال التصوير ما جعل الأخير يشعر بالخوف الشديد.

وأصاب رامز جلال الإعلامي شريف عامر بالرعب بسبب بالنمر الذي يظهر في البرنامج، إذ تبين أنه حقيقي وليس مزيفا، وله مدرب خاص.

وأوضح عامر أن مكان التصوير في العاصمة الروسية موسكو صعب للغاية ووصلت درحة الحرارة هناك إلى 15 تحت الصفر، وانه كان يصور فقط “برومو” الحلقة ليتفاجئ بدخول رامز مع النمر.

نشير إلى أنّ رامز جلال أفصح عن ماهية مجموعة من النجوم الذين وقعوا ضحايا له في البرنامج خلال عرض “البرومو”، مثل أحمد آدم، شيرين عبد الوهاب، ديانا حداد، هنا الزاهد وغيرهم.

وفي حلقة خاصة، يكشف جلال عن كواليس برنامجه الجديد “رامز تحت الصفر”، وأبرز الصعوبات التي واجهها خلال التصوير، فضلًا عن التحضيرات وتصوير الحلقات.

وكانت “Mbc” قد طرحت برومو برنامج “رامز تحت الصفر”، صباح اليوم الأربعاء، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، ومن أبرز الضيوف، الفنان كريم فهمي، وأحمد آدم، وغادة عبدالرازق، وشيرين، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن، والكابتن حسام البدري، ومحمود عبدالرازق “ِشيكابالا”، ومحمود حسن “تريزيجيه”، ووليد أزارو، والكابتن رضا عبدالعال، وعبدالناصر زيدان.

https://www.youtube.com/watch?v=_znDj3qfDV0

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى