عربىمشاهير

وفاة فنانة فجأة كانت سببًا في ارتداء بدرية أحمد للحجاب.. شاهد

وفاة فنانة فجأة كانت سببًا في ارتداء بدرية أحمد للحجاب.. شاهد

أثارت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، حالة جدل واسعة عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بعد إعلانها ارتداء الحجاب بشكل مفاجئ ومطالبتها كل جمهورها بحذف كل صورها بدونه.

بدرية أحمد، كشفت سر ارتدائها للحجاب قائلة عبر صفحتها الشخصية بموقع «سناب شات»: «بعد وفاة وئام الدحماني، رحمها الله ، قررت أن أرتدي الحجاب، لكنني خفت، وإذا سألتم لماذا خفت، ربما تضحكون.. خفت من أن أعود وأخلعه بعد عام أو عامين.. يعني أن أتحجب وأعتزل وأقتنع أنّ هذا الحجاب سوف يبعدني عن الفن والتمثيل وكل شيء.. لكنني ما لبثت أن قلت: أخاف من أن أكون منافقة والنفاق أشدّ من الكفر، وأكثر الناس منافقون”.

وكانت بدرية أحمد، قد اكتشفت بالصدفة العام الماضي إصابتها بورم حميد في الصدر، وذلك خلال خضوعها لعملية تصغير للصدر، الأمر الذي اضطرها لاستئصال الأورام.

بدرية أحمد، قامت بحذف صورها من على صفحتها بدون الحجاب، وطالبت جمهورها بحذف صورها ودعت الله أن يثبتها على قرارها قائلة: «اللهم أغفر لي ذنبي ما تقدم وماتأخر إنك غفور رحيم الحمد لله لك على كل ابتلاء وحزن وفرح اللهم أحفظ لي أولادي وابعد عنهم رفقاء السوء انك تواب وثبتني على القرار الصحيح إنك مجيب الدعاء والحمد الله على كل حال».

https://www.youtube.com/watch?v=b6PZUlcZOWE

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى