عربىمشاهير

هنا الزاهد تعلق على تشبيهها بنجلاء فتحي.. لن تصدقوا ما قالته

لم يمر ساعات على التصريحات الإذاعية للفنان هشام إسماعيل بإنه إذا قدم دور “شهريار” في مسلسل “ألف ليلة وليلة” سيختار هنا الزاهد لتقدم دور “شهرزاد” لأنه كان يحب مسلسل “ألف ليلة وليلة” الذي قدم في الثمانينات وقامت ببطولته الفنانة نجلاء فتحي، وهنا الزاهد تذكره بها.

وعلى الفور سرعان ما ردت الفنانة الشابة هنا الزاهد على تصريحاته، مؤكدة أنها فنانتها المفضلة وبسببها لم تغير من شكل أسنانها.

وقالت هنا الزاهد في لقاء مع برنامج “سينماتيك”:”شكرا أوي أوي ودي حاجة كبيرة أوي إنه يشبهني بفنانة مفضلة بالنسبة ليا وحاجة كبيرة، أنا بموت فيها وبحب صوتها، أنا بسببها معملتش أسناني لأن هي طلعت أسنانها مكنتش بيرفكت وأنا أسناني مش بيرفكت، بسببها أنا قلت واحدة قمر زي دي إيه المشكلة لما أسناني تبقى معوجة”.

وتابعت: “ناس كتير بتقولي أعملي أسنانك وشايفة أن لأ مش عايزة أعملها بسبب أن في ناس قديمة مكنتش عامله أسنانها والناس بتحبهم هي ممثلة عظيمة وأفلامها حلوة أوي ومامتي شبهها أكتر مني بكتير وهي صغيرة وزمان وهي ماشية في الشارع ولابسة نضارة شمس الناس بيفتكروها هي”.

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

خلال الأشهر القليلة الماضية أعلنت الفنانة هنا الزاهد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي ، ببيان قصير عبر ستوري حسابها على إنستجرام قالت فيه: “الحمد لله.. تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد جواز 4 سنوات، وربنا يكتب اللي فيه الخير” دون الكشف عن أسباب الطلاق.

ومنذ انفصالهما لم يتقابلا معا، إلا أن القدر جمع بينهما في أول لقاء بينهما في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024 الذي أُقيم مؤخراً في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وحضره عدد كبير من نجوم الفن في العالم .

وقالت الفنانة هنا الزاهد- خلال استضافتها في أحد البرامج التليفزيونية- إنها لا تتجنب الوجود معه بالمكان نفسه كما يروج البعض، وما زالت تكن له كل احترام وتقدير واعتزاز بـ”العشرة الطويلة”، ولا تسمح لأي شخص بالإساءة لزوجها السابق أو أي شخص من عائلته.

وعن طريقة تعاملها مع طليقها أحمد فهمي عقب الانفصال، قالت هنا الزاهد: “أنا اتصدمت من السؤال ده، بس هي الحياة مش كلها وردي فيها up and down مفيش حياة كلها وحشة ولا حياة كلها وردي، ومش لازم أي اتنين يكونوا مع بعض ويسيبوا بعض يبقى في مشاكل وكده”.

تابعت هنا الزاهد قائلة: “في على فكرة ناس مبيكملوش مع بعض وبيبقى النصيب وقف لحد كده، بس بيكملوا أصحاب وبيبقوا في منتهى الشياكة والاحترام؛ لأننا في الأول كنا أصدقاء، وفي بيننا عشرة سنين كتيرة، فأكيد بيننا كل احترام، وهو شخص محترم جداً؛ فمفيش بيننا أي ضغينة”.

وأضافت: “لما بنشوف بعض بنسلم على بعض عادي جداً، هو ليه كل الاحترام، وده عشرة كبيرة، وأي حد يجيب سيرة أي حد تبعه أو هو حتى يفكر يجيب سيرته بحط إيدي في عينيه، ده عشرة خمس سنين مش يوم ولا اتنين، بس في حاجات الحياة مش بتمشي بتضطري إنه لا خلاص النصيب لحد هنا، ومش معناه إنه هو وحـش أو أنا وحــشة، لأ، هو النصيب كده”.

آخر أعمال هنا الزاهد

يعد فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” هو آخر أعمال هنا الزاهد، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى، حول زوج وزوجة يعيشان حياة تعيسة ولكن يقع حادث غير مألوف يقلب حياتهما رأسا على عقب.

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”  من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين. إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب وإنتاج أحمد السبكي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى