مشاهير

إيمان الحسيني قبل وبعد عمليات التجميل .. صور توضح الفرق

أشعلت صور الفنانة البحرينية إيمان الحسيني والمقيمة في الكويت السوشيال ميديا، بعد إجراء عمليات التجميل التي زادتها جمالا وتألقا، ومن خلال “كل النجوم” سنطلعكم على صور إيمان الحسيني قبل وبعد عمليات التجميل.

إيمان الحسيني
إيمان الحسيني

بداية فن إيمان الحسيني

بدأت إيمان الحسيني حياتها الفنية بالمشاركة في العديد من الإعلانات وعروض الأزياء ،التي كانت سببا في دخولها عالم الفن، بعد أن رآها الكاتب محمد حسن، ثم دعاها لدخول عالم المسرح في التلفزيون ورشحها للمشاركة في أعمال التمثيل.

ودخلت الفنانة إيمان الحسيني عالم الموضة والأزياء وعملت عارضة أزياء لأنواع المكياج المختلفة ، وجاء دخولها بعد أن اقترحت صديقتها التي تعمل خبيرة تجميل للدخول في هذا المجال، وتهتم الفنانة إلى الآن بعالم الأزياء وآخر صيحات الموضة.

إيمان الحسيني قبل التجميل
إيمان الحسيني قبل التجميل

إيمان الحسيني في الطفولة

نشرت ايمان الحسيني صور طفولتها عبر حسابها الرسمي في إنستجرام وأثارت إعجاب الكثير من المتابعين، معلقة على الصورة قائلة: “خذوا من ملامحنا إجابة، واختصروا علينا الكلام، عرفتوني؟! مثل العيون و النظرة مثل الإبتسامة، ومثل الـ ” حنچ  تكساس ربااااني والقذلة”.

ونشرت إيمان صورة أخرى لها وهي طفلة وعلقت عليها قائلة إنها مازالت طفلة وعمرها روحياً 9 سنوات.

إيمان الحسيني
إيمان الحسيني

عمليات تجميل إيمان الحسيني

أجرت الفنانة البحرينية إيمان الحسيني عدد من عمليات التجميل البسيطة زادتها جمالا ونالت إعجاب المتابعين.

1: تكبير  الشفايف

أجرت الفنانة البحرينية جلسات فيلر على شفتيها بغرض تكبيرهما، وأظهرت صور ايمان الحسيني قبل وبعد الجلسات كيف أصبحت شفتيها أكبر من السابق وخاصة العلوية.

2: فيلر الوجه

خضعت الفنانة البحرينية إلى جلسات فيلر في وجهها لتكبير خديها، وأوضحت صورها قبل وبعد جلسات الفيلر تغيير ملامحها وكيف أصبحت خدودها ممتلئة عن السابق.

3: تقنية تكساس

خضعت الفنانة البحرينية إلى تقنية تكساس وهي التي تعمل على تعريض الفك ومنح الوجه شكلاً عريضاً، وكشفت صور ايمان الحسيني قبل وبعد التجميل عن كيف اصبح فكها اعرض من السابق وأصبح أكثر تحديداً عند منطقة الذقن.

4: تجميل الأنف

أجرت الفنانة البحرينة إيمان الحسيني لعمليات تجميل بالأنف رغم نفيها ذلك، ولكن الصور قبل وبعد العملية تكشف حقيقة قيامها بتجميل الأنف، فقد تغيرت أنفها عن السابق وهو ما ساهم في تغير ملامحها.

5: خسارة الوزن

كانت ايمان الحسيني تعاني من زيادة بسيطة في الوزن، وخضعت لنظام غذائي من أجل خسارة الوزن الزائد، ولكنها قررت تركيب الكبسولة الذكية لمدة 4 أشهر لخسارة المزيد من وزنها، وظهرت في مقطع فيديو من داخل احدى العيادات تكشف فيه التفاصيل.

إيمان الحسيني بعد عمليات التجميل

زادت ايمان الحسيني بعد عمليات التجميل تألقا وجمالا وأشعلت السوشيال ميديا ونالت إعجاب متابعيها، حيث تمتلك على حسابها في إنستجرام حوالي 1.4 متابع، فهي دائما ما تشارك متابعيها بأحدث إطلالتها العصرية.

إيمان الحسيني بعد عمليات التجميل
إيمان الحسيني بعد عمليات التجميل

من هي إيمان الحسيني؟

إيمان الحسيني فنانة بحرينية ولدت عام 1988، متزوجة من رجل أعمال بحريني رفيع المستوى واسمه “محمد الدوسري.

بعد الشهرة الكبيرة التي اكتسبتها إيمان الحسيني ، من مسيرتها الفنية في الموضة حتى دخلت مجال المسرح ، أصبحت من أهم الفنانين في الخليج ، فإن الجماهير في الوطن العربي تحب أن تعرف الحياة الشخصية للفنانين.

ودائما تنشر الفنانة إيمان الحسيني صور لها عبر حسابها في مواقع التواصل، ليقوم متابعيها ومحبيها بالتعليق على تلك الصور بشكل إيجابي، وإرسال تعليقات الورد والقبلات.

وتشارك الفنانة جمهورها عبر صفحتها بأخر أعمالها الفنية، لتنجذب لها وسائل الإعلام الفنية وتنتشر أخبارها بعد ذلك بشكل سريع.

استطاعت أن تثبت الفنانة إيمان الحسيني حضورها بوقت قياسي قصير بين جمهورها الكبير ووسائل الإعلام الفنية العربية من بين كل الممثلات وازحام المشاهير الخليجيين.

موضوعات متعلقة: حملة مصرية لوقف عرض المسلسل الخليجي من شارع الهرم إلى قبل عرضه في رمضان.. صور

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى