عربىمشاهير

“مكنتش تجرؤ تتكلم وهو عايش”.. خطيبة هيثم زكي تشن هجوماً على حورية فرغلي

رداً على تصريحات الفنانة حورية فرغلي وعلاقتها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والتي زعمت أن الراحل توفى وهو يحمل مشاعر تجاهها، على الرغم من ارتباطه وخطبته لـ إنجي سلامة، سرعان ما خرجت خطيبة الراحل عن صمتها لتكشف حقيقة الأمر.

وقالت إنجي سلامة، في تصريحات صحفية: “هي عايزة تعمل تريند ومشاهدات على حساب شخص متوفى، ومكنتش تجرؤ تقول أي كلام من اللي قالته وهو عايش”.

وتابعت إنجي:” كل شوية تتكلم في الموضوع علشان فاكرة إن مفيش حد هيكدبها ولا يسكتها، وعيب والطريقة دي ملهاش علاقة لا بأخلاق ولا بـ دين إنه تقول كلام مش حلو على شخص متوفى”.

ووجهت إنجي سلامة رسالة للفنانة حورية فرغلي قائلة لها: “أحسن لها تركز في شغلها علشان لما يستضيفوها في برنامج تلاقي حاجة تتكلم عليها غير هيثم الله يرحمه”.

حورية فرغلي تكشف عن علاقة حب جمعتها بالراحل هيثم زكي

في تصريحات تليفزيونية سابقة، تحدثت الفنانة حورية فرغلي، عن علاقتها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، قائلة:” أنا قابلت هيثم أحمد زكي عند الأستاذ خالد يوسف لما كنا بنعمل فيلم كف القمر، وأنا أكبر منه بـ 6 سنين وكنا أصحاب ودخلت بيته، الهدوء اللي فيه متقوليش إن في حد ساكن في البيت ده”.

وتابعت حورية فرغلي:”وأنا حبيته جدًا وميلت ليه في وقت من الأوقات، ولكن هو كان غيورا جدًا، علاقتي بـ هيثم أحمد زكي انتهت وإحنا بنصور دوران شبرا، والدة الفنان هاني عادل توفيت وكنت بعزيه، راح هيثم جابني من شعري وضربني وشتمني وقالي يا طنط، قولتله أنت علمتني ماعرفش حد أصغر مني بيوم”.

واختتمت حورية فرغلي: “وناس كتير بتقول إن هيثم أحمد زكي، توفى وهو لسه بيحبني، وهو حاول كتير إننا نرجع والموضوع كان بيوصل بيه لحتة خطر”.

هيثم أحمد ذكي
هيثم أحمد ذكي

وفاة هيثم أحمد زكي

رحل هيثم أحمد زكي عن عالمنا في رحل في 7 نوفمبر 2019، وخطيبته إنجي سلامة هي من اكتشفت وفاته، فبعد محاولات عديدة منها للاتصال به لم يرد على هاتفه الأمر الذي جعلها تتقدم ببلاغ، وفور انتقال الشرطة  إلى المنزل وجدت الجثة وتم نقلها إلى أحد المستشفيات التي حددت سبب الوفاة بهبوط في الدورة الدموية.

هيثم أحمد زكي هو نجل الفنان الراحل أحمد زكي، من زوجته الراحلة هالة فؤاد، وكان ظهوره الأول مع والده في فيلم عن قصة حياة المطرب عبدالحليم حافظ بعنوان “حليم” عام 2006 واستكمل هيثم دور والده في الفيلم بعدما توفي إثر صراع طويل مع مرض السرطان قبل إنهاء بطولة الفيلم الذي جسد فيه حياة المطرب الراحل.

شارك هيثم أحمد زكي في عدد من الأفلام منها : “حليم، البلياتشو، كف القمر، نقطة دم، سكر مر، الكنز، الكنز2”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى