عربىمشاهير

نادية الجندي تستعيد ذكرياتها مع “طليقها” محمد مختار… صور نادرة

استعادت الفنانة المصرية نادية الجندي ذكرياتها الماضية مع المنتج محمد مختار وزملائها من نجوم الزمن الجميل من خلال صور نادرة باللونين الأبيض والأسود من أرشيفها الخاص وشاركتهم مع جمهورها عبر حسابها على انستجرام.

وظهرت نادية الجندي بالصور وهي في مرحلة شبابها وتألقها الى جانب من زوجها السابق المنتج محمد مختار والممثلة القديرة لبلبة، وظهرت كذلك في صور أخرى مع كل من النجوم حسن يوسف، وشمس البارودي، سمير صبري، ومحمود عبدالعزيز، كمال الشناوي، ومحمد عوض.

واكتفت بالتعليق قائلة “مجموعة صور نادرة حبيت أشاركها معاكم مع كبار النجوم”، فيما تفاعل المتابعين مع الصور خاصة وأنها ضمت نجوم الزمن الجميل، بينهم من رحل عن عالمنا كالنجمين كمال الشناوي ومحمود عبد العزيز، وآخرون اعتزلوا الفن مثل شمس البارودي.

وللنجمة ناديا الجندي تاريخ حافل بالسينما المصرية حيث لقبت بـ “نجمة الجماهير” وكانت في فترة الخمسينيات حيث قدمت أفلام عديدة، لتنطلق بقوة في فترة السبعينيات والثمانينات لا سيما بعد فيلم “بمبة كشر” .

على صعيد آخر، تستعد نادية الجندي للعودة الى السينما قريبا من خلال فيلم يتحدث عن قضية مخابراتية كما قالت في أحدث تصريحاتها، ولم تكشف عن  أي تفاصيل أخرى، بينما يؤجل لها مسلسل بعنوان «المنظومة»، منذ سنوات.

نادية الجندي من مواليد عام 1946، وقالت من قبل إن البعض يسجل تاريخ مولدها بشكل خاطئ، وتعد واحدة من نجمات السبعينات والثمانينات، وملقبة بنجمة الجماهير، تزوجت من الفنان عماد حمدي وأنجبت منه ابنها هشام.

وتزوجت بعده من المنتج محمد مختار، وقدمت معه عدة أفلام، ومن أهم أعمالها في السينما: «بمبة كشر، الباطنية، خمسة باب، جبروت امرأِة، رغبة متوحشة، مهمة في تل أبيب، امرأة هزت عرش مصر، امرأة فوق القمة، 48 ساعة في إسرائيل، الرغبة»، ولكنها انفصلت عنه بعد ذلك.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى