عربىمشاهير

بمهر خيالي.. حقيقة زواج ليلى علوي من رجل أعمال مصري

انتشرت أنباء كثيرة على مواقع السوشيال ميديا ، حول زواج الفنانة ليلى علوي من رجل أعمال مصري بمهر بلغ نصف مليون دولار، الأمر الذي فاجأ الجمهور.

ولكن على الفور سرعان ما خرج أحد المقربين من الفنانة المصرية ، ونفى صحة تلك الأنباء في تصريحات صحفية مؤكداً أن ليلى علوي لاتفكر في هذا الموضوع اطلاقاً منذ انفصالها عن زوجها الراحل رجل الأعمال منصور الجمال، عام 2015.

زيجة ليلى علوي

تزوجت ليلى من رجل الأعمال منصور الجمال (عم خديجة الجمال) في 2007، وانفصلت عنه في 2015، ولها ابن واحد بالتبني يُدعى «خالد»، ويعد الجمال هو الرجل الأول والأخير في حياة ليلى علوي.

وكانت ليلى علوي في غمر 45 عاماً عندما تزوجت من الجمال وهو كان في عمر 53 عاماً.

آخر أعمال ليلى علوي

يذكر أن آخر أعمال ليلى علوي هو مسلسل “منوّرة بأهلها” من تأليف محمد أمين راضي وإخراج المخرج السينمائي يسري نصرالله في أولى تجاربه في الدراما، وبطولة، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، وآخرين.

ويعرض للفنانة ليلى علوى حالياً فيلم “آل شنب” بمشاركة  لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالدسرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى