عربىمشاهير

بسمة بوسيل في “إطلالة غريبة” بعد ولادة طفلها

بعد أيام قليلة على انجابها طفلها الثالث آدم، شاركت مصممة الازياء المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، محبيها عبر تطبيق “انستغرام” بصورة لها بشعر طويل.

واعتمدت بوسيل في اطلالتها الجديدة على الشعر الاسود الطويل والمستعار لتبدو بملامح مختلفة وجديدة على متابعيها الذين اعتادوا عليها بشعر قصير وبلون بني مائل الى الكستنائي.

ومازحت بوسيل متابعيها بعدم تعليقها على الصورة، بل اكتفت بوضع بعض “الايموجي” الطريفة، في اشارة منها الى أنها تعتمد على هذا “الفيلتر” للتسلية، وبأنها لن تعتمد هذه الاطلالة بشكل دائم.

وتفاعل متابعو بسمة بشكل كبير مع شعرها الطويل، لافتين الى أنه ناسبها جداً وأن الغرة القصيرة تليق بوجهها النحيف.

تعيش الفنانة المعتزلة المغربية بسمة بوسيل لحظات من السعادة بعد إنجاب طفلها الثالث من زوجها الفنان تامر حسني في أمريكا.

بسمة، والتي طالما أنكرت حملها، شاركت محبيها عبر حسابها الشخصي على موقع «انستجرام»، في صورة لها وهي حامل في طفلها الثالث، وعلقت قائلة: «أهلا وسهلا بيبي آدم».

جمهور بسمة بوسيل هنأها على مولودها الثالث، ولكن الجمهور أيضا عاتبها بسبب إنكار حملها من البداية، وخاصة أنه شيء لا يمكن إخفاؤه.

تامر حسني تزوج من بسمة بوسيل بعد قصة حب بينهما، وذلك في عام 2013، وكان الزواج مفاج للجمهور، حيث أكد تامر من قبل أنه لن يتزوج من فنانة، ولكن اعتزلت بسمة بعد ذلك لتتفرغ لأسرتها، وانجبت مايا وتاليا.

خبر حمل بسمة بوسيل تم تداوله منذ فترة من الوقت، حيث كشفت تقارير صحفية أنها حامل في الشهر الثامن، وسوف تلد طفلها في أمريكا، إلا أنها نفت الأمر عندما سألتها إحدى المتابعات، ليتضح فيما بعد أن الخبر كان صحيحاً وأن تامر حسني سافر لها ليكون بجوارها في لحظة الولادة.

تامر حسني كتب عبر حسابه الخاص بعد استقبال طفله الثالث: “زوجتي حبيبتي بسمة.. ربنا يخليكي ليا ويخلي لينا اولادنا ويحفظهم ويحفظ كل اولاد العالمين ويخلينا ليهم يارب. الحمدلله رزقنا الله يوم ٢٢/١٠/٢٠١٨ بمولودنا الثالث آدم، عقبالكم كلكم”.

ورغم أن تامر حسني تلقى مئات التعليقات من جمهوره الذي حرص على تهنئته، لكنه تعرض أيضاً لهجوم من مجموعة كبيرة من متابعيه، فالبعض إتهمه بالكذب مؤكدين إن سفره إلى أميركا لم يكن بهدف العلاج من التهاب حباله الصوتية كما زعم، ولكن كان بهدف إنجاب زوجته بسمة في أحد المستشفيات هناك، بينما شن البعض الأخر هجوماً على بسمة لانها نفت أكثر من مرة حملها وكانت تستغل حسابها على “إنستغرام” للنفي.

ويرجع تسمية تامر حسني لابنه بإسم آدم لإعتزازه بمسلسل “آدم” الذي قدمه منذ سنوات وحقق به نجاحاً كبيراً.

يذكر أن الفنان المصري تامر حسني، تعرض لأزمة صحية شديدة خلال الفترة الماضية نقل على أثرها لإحدى المستشفيات الخاصة بسبب إصابته بالتهابات حادة في الأحبال الصوتية.

وأعلن مؤخرًا تجاوزه الأزمة الصحية وأنه سيخضع لعدد من التمارين حتى يعود صوته لطبيعته بالتدريج مثلما نصحه الأطباء، مؤكدًا أن الأمر لا يحتاج إلى جراحة.

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى