عربىمشاهير

محمد رمضان يصدم جمهوره بصورة منذ “14 عامًا”… كيف كانت ملامحه؟

شارك الفنان المصري محمد رمضان جمهوره في صورة قديمة له عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك».

محمد رمضان نشر صورة له من أيام الثانوية، والتي مر عليها أكثر من 14 عام، وعلق قائلا: «مع صاحبي أحمد العشري أيام مدرسة السعيدية الثانوية عام 2004».

جمهور الفنان محمد رمضان عبر عن إعجابه بالصورة، والتي أظهرت مدى التغير الكبير الذي حل بشكل الفنان خلال هذه السنوات، وقال البعض الآخر إن ملامحه لن تتغير وأنه نضوج طبيعي لتحوله من مرحلة المراهقة للرجولة.

بعد خصومة امتدت لشهور، أنهى المنتج ياسر سليم نائب رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين الخصومة بين الفنان المصري محمد رمضان، والإعلامية ريهام سعيد.

محمد رمضان، وريهام سعيد، تصافى كل منهما وحرصا على التقاط صور تذكارية وذلك خلال تواجدهما في إحدى المناسبات الخاصة التي أقيمت داخل إحدى المراكب النيلية بالزمالك بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

وكانت ريهام سعيد، قد ذكرت في إحدى حلقات برنامجها «صبايا الخير»: «إن محمد رمضان استغلها أثناء تقديم برنامجها للظهور في الأعمال الخيرية عبر برنامجها، والنزول معها للمناطق الفقيرة لعمل الخير، ثم حينما تم وقف برنامجها، وأرادت العودة بقوة اختارت عمل حلقة مع رمضان كي تعود لمشاهديها بقوة».

وأضافت: «فكرت في اختيار فنان وقفت أمامه في مسلسل “ابن حلال”، وكان حريصًا على أن يتحدث معي وقت أن كنت المذيعة رقم واحد في مصر، لينزل معي ويقوم بأعمال الخير، والصراحة أنه كان رجلًا خيّرًا، هو الفنان محمد رمضان».

وتابعت: «طلبت من القناة والإنتاج الاتفاق معه، حتى لا أتسبب في أي حرج له، وكلموه وحدد لهم موعدًا لمقابلته في المسرح عقب المسرحية التي يقدمها، وذهبت مع فريق العمل للتصوير، وفي تمام الساعة الواحدة صباحًا عقب انتهاء العرض، وجدنا شخصًا يخبرنا بأن رمضان يطلب تأجيل التصوير للغد».

واستطردت: «وعدت لبيتي وأنا أفكر في أنني لست مذيعة صغيرة حتى يحدث معي ذلك، لكن حاولت أن ألتمس له العذر، وعدت مرة ثانية للمسرح بعد أن تحدثت هاتفيًا مع شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان، وللتأكد إذا كان رمضان يريد إجراء اللقاء أم لا، وأكد لي أنّ اللقاء سيتم في اليوم التالي».

وأنهى كلامه قائلة: «ذهبت وفي الواحدة صباحًا جاءنا شخص يطلب تأجيل التصوير لليوم التالي، لأن رمضان معزوم على العشاء، وفي اليوم الثالث قررت عدم الذهاب حتى لو لن أعمل بعدها، وسأموت جوعًا، لا أريد هذا اللقاء، ولا أريد مقابلة رمضان في أي مكان، لكن أرسلت فريق البرنامج، ليعتذر أيضًا للمرة الثالثة».

يذكر أن الفنان محمد رمضان قام بزيارة الفنان فاروق الفيشاوي في منزله للاطمئنان عليه.

محمد رمضان شارك محبيه عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام»، في صورة له مع الفيشاوي، وعلق قائلا: «في زيارة حب إلى بيت النجم الكبير فاروق الفيشاوي بصحبة المنتج والأخ عصام إمام ورفيق الرحلة يحيى البستاني».

جمهور الفنان محمد رمضان شكره على هذه اللفتة الطيبة وطلبوا منه أن يطمئنهم على الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوي، والذي بدا من الصور أنه بصحة جيدة.

من ناحية أخرى،  تعاقد محمد رمضان، على فيلمه السينمائي الجديد، ويتعاون للمرة الثانية مع شركة «العدل جروب»، بعد عملهما سويا في رمضان 2018 في مسلسل «نسر الصعيد».

الفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ولم يكشف بعد عن فريق العمل من الممثلين.

وكان آخر أعمال محمد رمضان السينمائية فيلم «الديزل»، وشاركه في بطولته ياسمين صبري، وهنا شيحة، وفتحي عبدالوهاب، وتامر هجرس، من إخراج كريم السبكي، ومن تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وحقق الفيلم نسبة نجاح كبيرة وقت عرضه بالسينما.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى